تستمع الآن

مانشستر سيتي يستعين بأغنية «سقف» للفنان رامي جمال لتشجيع لاعبيه على الفوز في المباريات

الأربعاء - ١٢ فبراير ٢٠٢٠

أحدثت أغنية “سقف” للفنان رامي جمال حالة من التفاعل بين رواد التواصل الاجتماعي، حتى باتت تستخدم كحالة من التشجيع وارتفاع حدة الطموح لمواجهة أي يأس قد يتسلل للبعض.

وتسللت حالة التفاعل للرياضة العالمية حيث استعانت الصفحة الرسمية لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي بالأغنية التي غناها رامي جمال، وتحديدًا في مقطع مواجهة الظروف الصعبة.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الإنجليزي عبر موقع “تويتر” صورة لمدرب الفريق جوارديولا، لتشجيعه على الفوز في المباريات المقبلة والتي تشهد صعوبة كبيرة للفريق الإنجليزي في البطولات المختلفة.

ويقابل مانشستر سيتي على الترتيب بدءًا من 19 فبراير الجاري وحتى 8 مارس المقبل كلًا من أندية وست هام، وليستر سيتي، وريال مدريد، ونهائي كاراباو، وشيفيلد وينزداي، ومانشستر يونايتد.

وجاء تعليق الصفحة على صورة جوارديولا: “ولو الظروف هتسخف سقف سقف.. أوعى توقف”.

https://twitter.com/Cityarabia/status/1227559120670265344

من جانبه، كان للفنان رامي جمال صاحب الأغنية ردًا على التغريدة التي نشرتها الصفحة، فقال: “برغم إني مشجع لليڤر طبعًا علشان محمد صلاح إلا إني كنت بشجعكم قبل ما يروح انتو عارفين الحب بقى إلا إني عارف وبتمني إنكم تعدو المرحلة دي ونسقف ليكم وفعلًا مهما تسخف سقف”.

وردّت الصفحة عليه بتعليق مقتضب عبارة عن “إيموجي” قلوب.

https://twitter.com/RamyGamal/status/1227560820101582848

وكان مقررًا أن يخوض نادي مانشستر سيتي مباراته مع نظيره وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الأحد الماضي، إلا أنه تم تأجيلها بسبب عاصفة سيارا التي صاحبتها هطول أمطار غزيرة وأعاصير ضربت إنجلترا، على أن تكون أولى محطات السيتي يوم الأربعاء على ملعب الاتحاد.

يُذكر أن نادي مانشستر سيتي يمتلك في جعبته 51 نقطة من 25 مباراة لعبها في الدوري الإنجليزي وبفارق 22 نقطة عن نادي ليفربول المتصدر للدوري، فيما يحتل نادي وست هام المركز الـ 18 برصيد 24 نقطة

واستطاعت الأغنية أن تحقق أكثر من 4 مليون ونصف مشاهدة على القناة الرسمية لشركة نجوم ريكوردز على يوتيوب، بعد طرحها بـ3 أيام فقط.

أغنية “سقف” كلمات مصطفى حسن ومن ألحان بلال سرور وتوزيع الموزع الموسيقي توما، وتم تصويرها بطريقة الفيديو، وظهر فيها عدد كبير من نجوم الفن والرياضة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك