تستمع الآن

لو حبيبك مجنون كرة قدم.. 8 هدايا غير تقليدية ومناسبة في «عيد الحب»

الثلاثاء - ٠٤ فبراير ٢٠٢٠

أيام قليلة ويوشك عيد الحب على الحلول، مما يعني أن المطاعم وبائعي الزهور وكل شيء آخر في السوق مما يُظهر حبك سيشهد ارتفاعاً في سعره.

وفى هذا الموضع نستعرض 7 هدايا متعلقة بكرة القدم يمكن أن تمنحيها لشريكك مجنون الكرة بتلك المناسبة السعيدة.

1- البداية مع علبة الهدايا، يمكنك ابتداع طرق مبتكرة في تغليف هدايا محبى لعب كرة القدم، حيث يمكنك تصميم علبة هدايا على شكل كرة القدم، كما يمكن أيضاً استبدال الفوم الأبيض والملون الذي تزين به علب الهدايا من الداخل بعشب أخضر بلاستيكي.

2- إذا كان حبيبك يعشق التحف فليس هناك أى مانع من أن تمنحه هدية على شكل كرة أو حذاء رياضى.

3- إذا كان من عشاق القراءة، فلا مانع من إهدائه السيرة الذاتية للاعبه أو مدربه المفضل، ويوجد بالأسواق أو مواقع شهيرة كتب شهيرة عن لاعبي كرة قدام كبار مثل السير أليكس فيرجسون، مدرب مانشستر يونايتد التاريخي، والفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الحالي.

4- عطر رونالدو وإبراهيموفيتش متاحان فى الأسواق، إذا كان لديك القدرة المالية، يمكنك شراء أى منهما عبر الإنترنت.

5- جهاز بلاى ستيشن ومعه أسطوانات لعبتى FIFA أو PES.

6- اشترى تى شيرت لاعبه أو ناديه المفضل ولو مش هتقدرى تجيبى الأصلى، فى نسخ طبق الأصل بـ50 جنيها من “التوحيد والنور”، مش هيفرق معاه تمنه بس هيفرح بالتى شيرت!.

7- حاولى تجيبى دعوة خاصة لمباريات الأهلى والزمالك المقبلة ويلتقي الفريقين مرتين هذا الشهر، الأول يوم 20 فبراير الجاري في الإمارات في مواجهة السوبر المصري، ثم يعودان ويلتقيان في الدوري المصري بعدها بأربعة أيام في استاد القاهرة الدولي، ودى بتكون متاحة لأعداد معينة من أعضاء الناديين، وفاجئيه بالهدية.

8-مجسمات، فيمكنك إهدائهم مجسمات خاصة بزينة المكتب مثلاً على شكل كرة قدم أو أحذية كرة قدم، أو أكواب القهوة والشاي على شكل كرة قدم أو تحمل تصميمات مختلفة تتعلق بكرة القدم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك