تستمع الآن

لارا إسكندر لـ«أجمد 7»: قدمت عددًا من الألحان الأجنبية الكلاسيكية باللغة العربية

الأحد - ١٦ فبراير ٢٠٢٠

حلت الفنانة لارا إسكندر، ضيفة على حلقة اليوم الأحد من برنامج «أجمد 7» مع جيهان عبد الله على «نجوم إف.إم».

وقالت لارا إسكندر إنها وُلدت لأب مصري من أصول إيطالية وأم لبنانية، وكبرت وهي تسمع الأغنيات التراثية العربية مثل عبد الحلي حافظ وفيروز من والدتها والكلاسيكيات الفرنسية والإيطالية من والدها، وهو ما جعل لديها هذا المزيج من الفن المختلف.

وأوضحت أنها تجيد الغناء باللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية لكنها تركز في الغناء العربي حاليًا بشكل أكبر، بعد صدور أول ألبوماتها «About a girl»، والذي تضمن أغنية واحدة بالعربية وواحدة إيطالية والبقية باللغة الإنجليزية، حيث تسعى إلى زيادة أغنياتها العربية.

وأكدت: «الأغاني بتاعتي فيه فكرة ورسالة وراها، علشان كده باخد وقت علشان ما بحبش أعمل حاجة وخلاص»، موضحة أن من بين أغنياتها العربية «تعالوا غنوا معايا – خلاص خلاص – بحبك جدًا – الطابور».

وأشارت لارا إسكندر إلى أن معظم أغنياتها باللغة العربية هي تنويعات على ألحان كلاسيكية إيطالية أو إنجليزية أو إيطالية مثل أغنيتها «تعالوا غنوا معايا» المأخوذة عن لحن أغنية «لاشاتمي كنتاري».

وأضافت «لارا» أن النجاح بالنسبة لها هو تأثير الأغنية على الجمهور وأن تمس الأغنية شخص ما، وليس أي شيء آخر، موضحة أنها بصدد إطلاق أغنيتين خلال الفترة المقبلة باللغة العربية، حيث تقوم بتسجيلهما خلال الأسبوع الجاري.

لارا إسكندر هي مغنية وكاتبة أغاني مصرية من أصل إيطالي ولدت في 18 ديسمبر 1990 في مدينة سانتا مونيكا في كاليفورنيا في الولايات المتحدة، إوقد برزت موهبتها من خلال مسابقة «ستار أكاديمي» في موسمها السادس حيث وصلت إلى مرحلة نصف النهائي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك