تستمع الآن

في حضور عمرو دياب.. دينا الشربيني ويسرا تغنيان «يتعلموا»

الأحد - ٠٢ فبراير ٢٠٢٠

يظهر الهضبة عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، سويًا في أكثر من مناسبة خلال الفترة الماضية، حيث تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه عمرو دياب خلال أحد الحفلات وهو يغني أغنية “يتعلموا”.

وجاء ضمن حضور الحفل، الفنانة دينا الشربيني والفنانة يسرا، حيث تفاعلا معه وبدأ الثلاثي في الغناء مع الحضور.

وتوجد علاقة عاطفية تربط بين الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، حيث ربط البعض أغنية «أجمل عيون» التي طرحها الهضبة في ألبومه قبل الأخير بدينا الشربيني، قبل أن يصطحبها معه على المسرح خلال أحد الحفلات الغنائية.

كما أنهما ظهرا في أكثر من مناسبة سواء في حفله بالساحل الشمالي أو في روسيا لمساندة منتخب مصر في كأس العالم، وفي دبي خلال حضور فعاليات «فورمولا 1»، كما ظهرا في أكثر من مناسبة اجتماعية وفنية خلال موسم الرياض سويًا.

كان الهضبة عمرو دياب قد كشف عن موعد طرح ألبومه الجديد “سهران”، وذلك من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، حيث يطرح خلال الأيام المقبلة أغنية جديدة باسم “هيعيش يفتكرنى”.

ونشر عمرو دياب صورة له عبر حسابه على “إنستجرام”، وعلق عليها: “انتظروا الألبوم الكامل يوم 12 فبراير 2020، وهو الحدث الذى ينتظره عشاق الهضبة من الصيف الماضى.

ويحيى دياب حفلاً غنائيًا ضخمًا فى الكويت 13 فبراير المقبل ضمن فعاليات معرض الكويت الدولي، وذلك بعد عدة حفلات ناجحة فى المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، وحفل الميدل بيست.

ويعرض لدينا الشربيني في رمضان 2020، مسلسل “لعبة النسيان”، من بطولة: إنجي المقدم، ورجاء الجداوي، وهنا شيحة، وأحمد صلاح السعدني، وعلي قاسم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك