تستمع الآن

غادة نافع تكشف سبب رفع قضية حجر على والدتها الفنانة ماجدة

الأحد - ٠٢ فبراير ٢٠٢٠

تحدثت الفنانة غادة نافع عن الأسباب التي دفعتها إلى رفع قضية حجر على والدتها الفنانة ماجدة الصباحي، مشيرة إلى أنها كانت لا تريد أن تأخذ تلك الخطوة منذ البداية.

وأشارت غادة نافع إلى أن سبب رفع قضية الحجر يعود إلى أسباب كانت ستؤدي بوالدتها إلى السجن، قائلة: “والدتي كانت شخصية معتزة بنفسها وهي القائد دائمًا وتتخذ قراراتها بنفسها”.

وأوضحت أن بداية القصة كانت من خلال أحد الأشخاص الذين طالبوا الراحلة ماجدة بتأجير أحد الأماكن التي تمتلكها وهي وافقت على تأجير المكان لمدة سنتين.

وتابعت نافع: “خلال توقيع العقد أدخل هذا الشخص أوراق غير أوراق التأجير، كان مفادها أن العقد 15 سنة وأن والدتي عليها أن تدفع 15 مليون جنيه، وله حق تأجير المكان من الباطن”.

وأشارت إلى أنها فوجئت بعد ذلك بصدور ضبط وإحضار للفنانة ماجدة بتهمة النصب في 15 مليون جنيه، موضحة: “لم نكن نعرض كل هذه التفاصيل وفوجئنا بالأمر”.

وأكملت غادة نافع: “وجدنا بعد ذلك أن المستأجر زور في الأورق، لذا كان لا بد أن أحمي والدتي الفنانة ماجدة، لذا اقترح المحامي أننا نعمل قضية حماية لها لحمايتها”.

واستطردت: “رفضت في البداية رفع قضية الحجر، فأجاب المحامي والدتك سيتم حبسها، ووالدتك موافقة على رفعك لقضية الحجر”، مؤكدة أن ماجدة قالت إن أموالها لن تضيع بهذا الشكل.

وتوفيت الفنانة ماجدة الصباحي، الخميس 16 يناير الماضي، عن عمر 89 عامًا.

ودخلت الراحلة مجال الإنتاج بعد الأفلام، وكونت شركة أفلام ماجدة لإنتاج الأفلام، ومن الأفلام التي أنتجتها “جميلة” و”هجرة الرسول”، وقد مثلت مصر في معظم المهرجانات العالمية وأسابيع الأفلام الدولية، واختيرت كعضو لجنة السينما بالمجالس القومية المتخصصة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك