تستمع الآن

غادة رجب وعبد الله حسن يكشفان تفاصيل بداية علاقتهما: «بنصحى من النوم نتفاجيء إننا اتجوزنا»

الخميس - ٢٠ فبراير ٢٠٢٠

كشف الزوجان الشاعر عبد الله حسن والفنان غادة رجب عن تفاصيل تعارفهما حتى الزواج مؤخرًا، خلال استضافتهما في برنامج «معكم» الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي.

وقال الشاعر عبد الله حسن إنه تعرّف إلى غادة رجب من خلال برنامج «مفيش مشكلة خالص» الذي كان يقدمه الفنان محمد صبحي على CBC وكان هو يكتب له الأشعار والأغاني.

وأضاف أن «صبحي» أخبره أن غادة رجب ستغني في أحد الحلقات وأن عليه كتابة أغنية لها، فكتب أغنية بعنوان «نصي الثاني» لأن الحلقة كانت عن المرأة، وذهب لمقابلتها ومناقشتها في الأغاني.

"إحنا لحد دلوقتي بنصحى من النوم بنتفاجئ.. إيه ده إحنا اتجوزنا!؟"

"إحنا لحد دلوقتي بنصحى من النوم بنتفاجئ.. إيه ده إحنا اتجوزنا!؟"قصة زواج غادة رجب وعبد الله حسن.. ومنى الشاذلي تستقبل أحدث عروسين في الوسط الفني بالزغاريد#معكم_منى_الشاذلي

Posted by CBC Egypt on Wednesday, February 19, 2020

وأوضح أنه بعد الحلقة اتصل بها مرة أخرى ليتقابلا وتبدأ علاقتهما بالصداقة، حتى حفل بالأوبرا لـ«عبد الله» دعاها إليه للغناء، ودعا أسرتها وأسرته وتعارف الاثنان، وبعدها تقدّم إلى الزواج منها مباشرة.

وأوضحت غادة رجب أنه لم تكن هناك نيّة لإخفاء تفاصيل الزواج والارتباط، قائلة: «ما كانش فيه أي حاجة من الناس فاكراها إننا مخبيين وحركات أحنا أصلًا ما كناش هنعمل فرح كان كتب كتاب بس وخلاص»، فيما قال عبد الله حسن: «لحد النهارده ساعات بنصحى من النوم إيه ده أحنا اتجوزنا».

وعن إحساسها تجاه «عبد الله»، قالت غادة رجب: «كان فيه راحة رهيبة وده مع شخصية زيي صعب جدًا، ما افتحش الباب وما بسلمش بسهولة لحد».

واحتفلت الفنانة غادة رجب مطلع يناير بحفل زفافها وعقد قرانها وسط حضور الأهل والأقارب وعدد كبير من الأصدقاء المقربين من خارج وداخل الوسط الفني وكان من أبرز الحضور من الفنانين الفنانة ميرفت أمين والفنانة رجاء الجداوي والفنانة الهام شاهين والفنانة دلال عبد العزيز والإعلامية بوسي شلبي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك