تستمع الآن

عمرو دياب يهنيء نجله «عبد الله» بعد طرحه أغنيته الأولى

الإثنين - ٠٣ فبراير ٢٠٢٠

هنّا الفنان عمرو دياب ابنه «عبد الله» على إصدار أول أغانيه بمشاركة مجموعة من أصدقائه.

وكتب الهضبة عبر حسابه على «تويتر»: «مبروك لابني عبد الله وأصدقائه على أغنيتهم المنفردة الأولى، إلى الأمام دائمًا».

وحملت الأغنية اسم Riot للفريق الذي يسمّى Koteri.

وطرح عمرو دياب برومو أغنية جديدة بعنوان «ياروقانك»، وهي ثالث أغنيات البومه الجديد «سهران».

الأغنية من كلمات أحمد المالكي ولحن محمد يحيى وتوزيع طارق مدكور، وكان عمرو دياب قد أعلن عن طرح ألبومه الجديد يوم ١٢ فبراير الجاري، ويضم الألبوم ١٢ اغنية جديدة تماما لم يسبق طرحها من قبل.

ونشر عمرو دياب صورة له عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها: «انتظروا الألبوم الكامل يوم 12 فبراير 2020»، وهو الحدث الذى ينتظره عشاق الهضبة من الصيف الماضي.

وكشف الهضبة عمرو دياب، لأول مرة عن مقطع من أغنية الألبوم الرئيسية بعنوان «سهران»، في الحفل الذي أحياه في رأس السنة 2020 بالغردقة وسط حضور جماهيري كبير.

وتقول كلمات الأغنية: «أنا قاعد سهران، سهران في مكان مع ناس حلوة، دخلت واحدة عملت قلبان، كلنا قومنا قولنا مين الحلوه، من لون الفستان والكحل المرسوم على العين، أنا مش خجلان هي جايبة جمالها منين، ضحكت ضحكة عملت قلبان كلنا قومنا قولنا مين الحلوة، على حلاوتها علي بصتها جات حليتلي اليوم ولا يمكن أقوم أنا حبيتها، آه من لون الفستان والكحل المرسوم على العين يا أرض اتهدي ما عليكي قدي».

ويحيى دياب حفلاً غنائيًا ضخمًا فى الكويت 13 فبراير المقبل ضمن فعاليات معرض الكويت الدولي، وذلك بعد عدة حفلات ناجحة فى المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، وحفل الميدل بيست.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك