تستمع الآن

عمرو دياب يغني مع ابنته جانا في ألبوم «سهران»

الخميس - ١٣ فبراير ٢٠٢٠

طرح الفنان عمرو دياب ألبومه الغنائي الجديد “سهران”، قبل ساعات من “عيد الحب”، وهو الألبوم الذي طال انتظاره من قبل عدد كبير من متابعيه، حيث ضم الألبوم الجديد 14 أغنية.

وتضمن ألبوم عمرو دياب، العديد من المفاجآت التي كشف عن أحدها الملحن عمرو مصطفى، الذي نشر صوره مع الهضبة قبل صدور الألبوم بساعات قليلة، مشيرا إلى أن أغنية “جامدة بس” تم كتابتها قبل صدور الألبوم بساعات.

وتابع في تدوينة عبر صفحته على موقع “فيسبوك”: “اللي عايز يعرف تفاصيل أغنية جامدة بس الي اتعملت النهارده واتغنت النهارده واتكتبت النهارده ونزلت النهارده.. يعمل لايك وشير للصفحه كل يوم مفاجأة جديدة من النهاردة وحشتوني، ووحشني كلامي معاكم”.

عمرو دياب بوستر ألبوم سهران

وأكمل عمرو مصطفى: “الأغنية كلمات تامر حسين، وتوزيع نادر حمدي، وألحاني، وماستر طارق مدكور، ونادر مش موجود في الصورة لأنه منمش من ٣٦ ساعة.. دي مش التفاصيل، التفاصيل في حب عمرو دياب لجمهوره وأنه لازم يقدم كل جديد حتى آخر نفس”.

كما تضمن ألبوم سهران لـ عمرو دياب، مفاجأة أخرى وهو تعاونه مع ابنته جانا في دويتو، حمل اسم “جميلة”، حيث شاركت جنا في الأغنية كمطربة وملحنة.

ولحنت جانا عمرو دياب الأغنية بالمشاركة مع بلال سرور، وكتبها الأغنية الشاعر شادي نور وتوزيع طارق مدكور، وغنت فيها ابنه عمرو مقطع باللغة الإنجليزية.

يذكر أن ألبوم “سهران” 12 أغنية جديدة، وتعاون فيه الهضبة مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم: أيمن بهجت قمر، وتامر حسين، وصابر كمال، وعمرو مصطفى، وعزيز الشافعي، ومحمد يحيى، وطارق مدكور، وأسامة الهندي، ونادر حمدي.

كان الهضبة عمرو دياب قد طرح خلال الصيف الماضي، 6 أغاني على طريقة السينجل، وهم: أول يوم في البعد، ويوم تلات، وبحبه، وقدام مرايتها، وأنا غير، ويحيرك”.

عمرو دياب


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك