تستمع الآن

عمرو دياب وراغب علامة على رأس المعزين.. فنانون ينعون رحيل حسني مبارك

الثلاثاء - ٢٥ فبراير ٢٠٢٠

ودع المصريون، صباح اليوم الثلاثاء، الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، عن عمر ناهز 92 عامًا، وذلك بعد صراع مع المرض، حيث تحدث عدد كبير من نجوم الفن، التعازي لأسرته، وذلك عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتواجد حسني مبارك في العناية المركزة بإحدى المستشفيات، منذ أكثر من شهر، بعد أن أُصيب بحالة إعياء في البطن، وبعد إجراء الفحوصات قال الأطباء إنه يحتاج إجراء جراحة دقيقة في الأمعاء، وبالفعل تم إجراء الجراحة في أحد مستشفيات القوات المسلحة، وعقب إجرائها أُصيب بمضاعفات صحية، ما أدى إلى إيداعه غرفة العناية المركزة، قبل أن يتوفى صباح اليوم.

من جانبه، نعى الفنان عمرو دياب، رحيل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، عبر صفحته على موقع “تويتر”: “إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص العزاء لأسرة الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، تغمده الله برحمته وألهمهم الصبر والسلوان”.

كما نعى الفنان محمد فؤاد رحيل الرئيس الأسبق حسني مبارك، قائلا: “إنا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ.. رحمة الله علي واحد من قادة حرب العزة و الكرامة.. حرب اكتوبر المجيدة.. رحمة الله علي الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية محمد حسني مبارك.. الله يرحمه و يغفر له و ينزله فسيح جناته”.

وقالت الفنانة صابرين: “الله يرحمك ما الذي بينك وبين ربك لتنتظر حتى تسمع آخر حكم براءة لك ولأولادك وما أعظم هذه الآية سبحانك ربي (إنا لله وإنا اليه راجعون)، ربنا يبدلك خير من الدنيا وماعليها وداعا صاحب الطلعة والضربة الجوية”.

وقال الفنانة رشا مهدي: “وداعا حسني مبارك.. إنا لله وإنا إليه راجعون .. الله يرحم الرئيس السابق حسني مبارك و يغفرله و يجعل مثواه الجنة”.

كما قال الفنان راغب علامة: “التعازي الحارة لشعب مصر الحبيبة ولسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي وحكومة مصر بوفاة الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك رحمه الله. كما أتقدم بأحر التعازي لعائلة وأهل الرئيس السابق.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. رحمه والله وأسكنه فسيح جناته”.

وعلقت الفنانة أمال ماهر على رحيل الرئيس الأسبق حسني مبارك، عبر صفحتها الرسمية على موقع “انستجرام”، قائلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون رحم الله الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.. اللهم إرحمه واغفر له وثبته عند السؤال”.

كما نعى الفنان أحمد فلوكس، رحيل حسني مبارك، قائلا: “الله يرحمك ويغفرلك.. خدم الوطن مقاتلاً وحكمه رئيسًا.. أصاب وأخطأ وشاهد بعين اليقين نزع المُلك منه، هو في دار الحق لا يستحق سوى دعاء محبيه وصمت المختلفين معه إن لم يستطيعوا أن يقولوا خيراً”.

كما قدمت الفنانة إلهام شاهين، اعتذارا للرئيس الراحل، عبر صفحتها على موقع “انستجرام”، قائلة: “الله يرحم الرئيس مبارك.. كان شخصية وطنية عظيمة.. حارب من أجل مصر هو و زملاؤه.. وأعادوا لنا أرضنا وعزتنا وكرامتنا.. والحمد لله إنه عاش حتى ثبتت براءته هو وولاده فى كل ما نسب إليهم”.

وتابعت: “نعتذر لك سيادة الرئيس عن كل ما تعرضت له من ظلم و عدم وفاء من البعض.. لكن الأغلبية بالتأكيد يحبوك ويحترموك ويقدروا وطنيتك وإنجازاتك وحبك لمصر وخوفك عليها.. ولا يوجد حاكم في الكون إتفقت عليه كل الآراء.. لكل حكم إيجابياته وسلبياته”.

ونعت الفنانة زينة، رحيل حسني مبارك من خلال نشر صورته عبر صفحتها على “انستجرام”، قائلة: “مع السلامة يا ريس معاك طفولتنا وشبابنا واحترامنا ليك كبير …هاعلم ولادي و ولاد اختي يحبوك زيي وهاقلهم كان راجل عظيم.. لن ننساك ابداااا مع السلامة وستبقي في القلب”.

كما علقت الفنانة منة فضالي على رحيل حسني مبارك، قائلة: “لا حول ولا قوة إلا بالله ربنا يرحمك ويغفرلك البقاء لله وفاه الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك”.

فيما قال الفنان محمد ممدوح عن الرئيس الأسبق حسني مبارك: “له ما له وعليه ما عليه، هو الآن بين يدي الله ولا يجوز عليه سوى الرحمة.. ربنا يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جنات”.

وعلقت الفنانة بسمة عبر صفحتها على موقع “انستجرام”: “ان لله وان اليه راجعون.. لأهل الرئيس الأسبق الصبر والسلوان”.

وقال الفنان رامي صبري تعليقا على وفاة حسني مبارك: “إنا لله وانا اليه راجعون.. البقاء لله، وفاة الرئيس السابق محمد حسني مبارك رحمه الله”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك