تستمع الآن

عمرو دياب عن دينا الشربيني: بتعرف تخليني أطلع إنتاج كويس وهي أهم حاجة في حياتي

الأحد - ١٦ فبراير ٢٠٢٠

أعرب الفنان الكبير عمرو دياب عن سعادته بنجاح ألبومه الأخير “سهران”، والذي طرح يوم “عيد الحب”، عبر منصات إحدى شركات المحمول، معلقا في الوقت نفسه على انتشار أغاين المهرجانات بشكل كبير وتأثيرها الذوق العام.

وقال الهضبة في مداخلة هاتفية مع العلامي عمرو أديب، مساء السبت: “الحمدلله وأنا بحاول على قد ما أقدر أشوف أذواق الجمهور وأواكب أذواقهم، عندنا جمهور عظيم وفى أذواق مختلفة، بقالى 40 يوما قافل على نفسى عشان الألبوم، وميعادنا يوم نزول الألبوم كان الساعة 12 ليلاً.. و10 ونصف بالليل أول أغنية حلوة البدايات”.

إلى ذلك، قال دياب، إنه ليس لديه مشكلة في تواجد أغاني «المهرجانات»، مشيرًا إلى أن الساحة الفنية كبيرة وتستوعب كافة الأشكال الموسيقية.

وأضاف، أن الأشكال الموسيقية المختلفة موجودة منذ الماضي وستستمر في التواجد، مؤكدًا أن اختلاف ثقافات المواطنين يتطلب تقديم ما يواكب أذواقهم.

وعن سؤال الإعلامي عمرو أديب له عما إذا كان انتشار المهرجانات يقلقه، أجاب الهضبة: «أغني منذ 35 عامًا شفت حاجات كتيرة وفي المجال محترف، لا أقلق أنا راضي باللي أنا فيه، وربنا إداني أكثر من حقي ومببصش لغيري».

وطرح الفنان عمرو دياب، الخميس الماضي، أحدث ألبوماته الغنائية بعنوان «سهران» عبر إحدى شركات الاتصالات، وتضمن الألبوم أغنيات منها؛ «هيعيش يفتكرني»، «عم الطبيب»، «يا روقانك»، «حلوة البدايات»، «سهران».

دينا الشربيني

كما علق الفنان عمرو دياب على احتفاله بنجاح ألبومه الأخير “سهران”، وبعيد الحب مع الفنانة دينا الشربيني.

وأوضح دياب، أن دينا تعرف جيدا كيف تجعله يخرج أفضل ما لديه في العمل والحياة، قائلا: “دينا بتعرف تخليني أطلع إنتاج كويس، ودي أهم حاجة في حياتي، وميزة مش موجودة في حياة ناس كتير”، ليرد أديب: “يعني هدية دينا أنها بتخليك تطلع إنتاج كويس.. طب إنت جبت حاجة”، ليرد الهضبة ضاحكا: “جبت”.

وعن طرحه لـ 12 أغنية جديدة في الألبوم، قال: “جمهوري له حق عليا إني اعملهم كل شيء جديد.. وأنا نفسي معايا مجموعة محترمة جدا من الفنانين والموزعين والملحنين الموهوبين.. مكنش ينفع إني أفضل قاعد معملش حاجة وأسلم الأغاني الموجودة اللي نزلت واحط عليهم أغنيتين ولا تلاتة.. لا كان لازم اعمل أغاني جديدة، وده اللي قدرت اعمله بفضل المجموعة اللي معايا بصراحة”.

مداخله الهضبه كامله مع عمرو أديب وحديثه عن زوجته دينا الشربيني وعن كواليس البوم سهران 2020 ❤️

Posted by Amr Diab Army on Saturday, February 15, 2020


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك