تستمع الآن

عروس بريطانية تفرض 50 دولارًا رسوم دخول إلى حفل زفافها

الخميس - ٠٦ فبراير ٢٠٢٠

كثيرون هم من يقيمون حفلات زفاف باهظة التكاليف، وهناك على الجانب الآخر من يفضلون استثمار تلك التكاليف في شهر العسل بالسفر إلى مكان رومانسي جميل بدعوى أن حفل الزفاف يكون من أجل المدعوين ولا يستفيد به العروسان، غير أن عروس بريطانية استثمرت هذا السبب الأخير.

وقامت عروس بريطانية بوضع رسوم على كل مدعو إلى حفل زفافها لتتمكن من جمع تكاليف الحفل التي دفعتها، بحسب الخبر الذي قرأه يوسف التهامي وفانا إمام في «عيش صباحك» على «نجوم إف.إم».

وفرضت العروس البريطانية مبلغ 50 دولارًا على كل مدعو، ووفرت لذلك حسابًا بنكيًا حتى يتمكن المدعوين من الدفع مسبقًا ببطاقات الائتمان ومن ثم يتم إرسال الدعوات لهم بدلًا من التكدس على باب قاعة الحفل، بحسب صحيفة «ميرور».

وقالت إحدى المدعوات إنها طالبة ولذلك فهي لا تستطيع تحمل مثل هذا البند من النفقات، وهو ما يمكن أن يمنعها من حضور هذا الزفاف، وتابعت: «بمجرد أن قرأت هذا، صدمت، لكنها (العروس) بررت موقفها بأنها تريد الحصول على المال الذي أنفقته في يوم عرسها».

وأوضحت: «أخبرتها أنني لن أقدر على المجيء لأن طلب رسوم من المدعوين أمر شائن وأتمنى لها التوفيق في زفافها، رغم أن والداي عرضا الدفع مقابل دخولي، لكنني رفضت».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك