تستمع الآن

عبد الله عمرو دياب يكشف تفاصيل مشروعه الفني الجديد مع فرقته Koteri

الثلاثاء - ٢٥ فبراير ٢٠٢٠

كشف الفنان الشاب عبد الله عمرو دياب تفاصيل فرقته الموسيقية الجديدة وأغنيتهم التي أطلقوها مؤخرًا.

وأوضح نجل «الهضبة» في لقاء مع «دينار» وجوردن سبيرو زملائه في الفرقة مع برنامج «تريندينج» على MBC4، إن اسم الفرقة وهو Koteri  يعني أشخاص من خلفيات مختلفة يجمعهم شيء مشيرك وهو ما هم عليه بالفعل.

وقال «عبد الله» إنه يعيش في لندن منذ نحو 8 سنوات حتى الأن فهو لا يتابع ما يقوم به والده وتجربته الغنائية بشكل كبير ولم يعيش تجربته بشكل كامل، لكنه كان يتابع الحفلات التي يقدمها والده وهو صغير.

وأكد أن الحياة في لندن شجعته على تقديم موسيقاه الخاصة فاجتمع مع زملائه وكونوا فرقتهم الخاصة وأطلقوا مؤخرًا أغنية Riot التي في وقت قصير أصبحت في صدار أغنيات الهيب هوب في المملكة المتحدة.

وأكد أعضاء الفرقة أنهم يهتمون في المرحلة المقبلة في تقديم الحفلات الموسيقية المباشرة أمام الجمهور لأن ذلك ما سيساعدهم في تقديم موسيقاهم للشارع بشكل أكبر.

وهنّا الفنان عمرو دياب ابنه «عبد الله» على إصدار أول أغانيه مع فرقته Koteri مؤخرًا.

وكتب الهضبة عبر حسابه على «تويتر»: «مبروك لابني عبد الله وأصدقائه على أغنيتهم المنفردة الأولى، إلى الأمام دائمًا».

ويعيش عمرو دياب حاليًا نجاح ألبومه الجديد «سهران»، الذي طال انتظاره من قبل عدد كبير من متابعيه، حيث ضم الألبوم الجديد 14 أغنية.

وتضمن الألبوم مفاجأة وهي تعاونه مع ابنته جانا في دويتو، حمل اسم «جميلة» حيث شاركت جانا في الأغنية كمطربة وملحنة.

ويضم الألبوم 12 أغنية جديدة، تعاون فيه الهضبة مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم: أيمن بهجت قمر، وتامر حسين، وصابر كمال، وعمرو مصطفى، وعزيز الشافعي، ومحمد يحيى، وطارق مدكور، وأسامة الهندي، ونادر حمدي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك