تستمع الآن

«شيكابالا» عن قرار إيقافه 8 مباريات: «ها.. إيه تاني؟»

الأحد - ٢٣ فبراير ٢٠٢٠

علق لاعب نادي الزمالك، محمود عبد الرازق «شيكابالا»، على قرار إيقافه 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه، من قبل اتحاد كرة القدم، على إثر الأحداث التي شهدتها مباراة السوبر المصري أمام نادي الأهلي، يوم الخميس، والتي فاز بها الزمالك بضربات الترجيح.

ونشر «شيكابالا» صورة عبر خاصية «ستوري» في حسابه على «إنستجرام»، عقب صدور قرارات لجنة اتحاد الكرة مباشرة، حملت التعبير الساخر الشهير للفنان محيي إسماعيل في أحد اللقاءات: «ها.. إيه تاني؟»، في سخرية من قرارا الاتحاد ضده.

كما نشر «شيكا» صورة تضم المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني دييجو سيميوني، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، يقومون بنفس الحركة المسيئة التي تمت معاقبته على إثرها، معلقًا «8 !!!».

وأشارت اللجنة في بيان رسمي لها، إلى أنها اتخذت قرارها بناء على الاطلاع على تقارير حكم ومراقب ومنسق عام المباراة وشريط المباراة وما تلاها من أحداث والوارد من الشركة الناقلة للمباراة، التي أقيمت في دولة الإمارات.

وجاءت قرارات لجنة الانضباط كالتالي:

1-  إيقاف “كهربا” لاعب الأهلي وإمام عاشور لاعب الزمالك وأحمد زاهر اداري الزمالك حتى نهاية الموسم، وغرامة 100 ألف جنيه لكل منهم.

2-  إيقاف “شيكابالا” لاعب الزمالك 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه.

3-  إيقاف عبد الله جمعة لاعب الزمالك 3 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه.

4-  إيقاف ياسر إبراهيم وأجايي لاعبي الأهلي مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهما.

5-  تغريم كل من ناديي الأهلي والزمالك 100 ألف جنيه.

6-  منع مرتضى منصور رئيس الزمالك من المشاركة في أنشطة كرة القدم 3 مباريات وغرامة مالية 200 ألف جنيه.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك