تستمع الآن

شيرين رضا تنتقد مسؤولي حي المهندسين بسبب قطع الأشجار

الخميس - ٢٠ فبراير ٢٠٢٠

وجهت الفنانة شيرين رضا انتقادات حادة إثر قيام مسؤولي حي المهندسين بالقاهرة بقطع عدد من الأشجار.

وقالت شيرين عبر حسابها على تويتر: «مذبحة جديدة للشجر في المهندسين!! انتو عاوزين تخنقونا أكتر من كده ليه؟ ليه مصممين تقطعوا آخر قطرة أكسچين فاضلة؟ وبردو لا حياة لمن تنادي!! رحمتك يا رب».

ولم تنشر شيرين أي صورا أو فيديوهات توثق كلامها أو المكان الذي يتم فيه تقطيع الأشجار، حسب كلامها.

ولا تعد هي المرة الأولى التي تستخدم فيها شيرين رضا حساباتها على السوشيال ميديا للتوعية بقضايا بعيدا عن الفن، كان أبرزها حملاتها للرحمة بكلاب الشوارع والرحمة بهم وعدم اللجوء لقتلهم، كما شاركها في هذه الحملة الفنان أحمد فهمي.

وتواصل شيرين رضا حاليًا تصوير دورها في فيلم “الغسالة” تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبدالحميد، ويشارك في بطولته محمود حميدة ومحمد سلام وأحمد فتحي وطاهر أبوليلة وعدد من الفنانين الشباب، كما تشارك في دراما رمضان المقبل بمسلسل “اتجاه عكسى”، من 15 حلقة، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبوعوف.

ويُعرض لشيرين رضا حاليا فيلم «رأس السنة» من تأليف محمد حفظي، إخراج محمد صقر، ويشارك في بطولته كوكبة من الفنانين، إياد نصار ومحمد ممدوح وإنجي المقدم وأحمد مالك وهدى المفتي، جيهان خليل في حين يحل الفنان شريف منير ضيف شرف.

https://www.instagram.com/p/B7beFD7J8Qd/

«رأس السنة» تدور أحداثه خلال ليلة واحدة داخل قرية ساحلية سياحية، يجتمع بهذه القرية الطبقة الأكثر ثراءً في المجتمع من أجل الاحتفال برأس سنة 2009، ويستمر الصخب والعلاقات تصبح أكثر تشابكًا وتعقيدًا، وما ينكشف من حقائق يغير نظرة الجميع لأنفسهم ومن حولهم إلى الأبد.

وحصل الفيلم على عرضه العالمي الأول في ختام النسخة الـ18 من المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، وكان الفيلم قد تعرض لمشاكل رقابية أدت إلى تأجيل عرضه لفترة طويلة، حيث تم تصوير الفيلم منذ فترة وتم تحديد أكثر من موعد لعرضه ولكن لم يحالفه الحظ من قبل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك