تستمع الآن

شقيق الراحل هيثم أحمد زكي يرد على تصريحات نقيب الممثلين ويكشف سبب رفضه المساهمة في صدقة جارية له

الأربعاء - ٢٦ فبراير ٢٠٢٠

قرر رامي عز الدين بركات، الوريث الشرعي للفنان هيثم أحمد زكي، (شقيقه من أمه)، الخروج عن صمته للرد على تصريحات نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، التي قال فيها إن رامي رفض المساهمة في صدقة جارية لشقيقه الراحل.

وقال رامي بركات، ابن الفنانة الراحلة هالة فؤاد، الذي يعيش في لندن، في تصريحات لموقع “مصراوي”: “أنا مندهشٌ من هذه التصريحات، لأنني لم أرفض المساهمة في صدقة جارية على روح أخي، ولكني أرى أن شقيقي الراحل أكبر من أن يتم جمع أموالٍ للتصدق عليه”.

وأضاف: “أنا لم أرفض أعمله صدقة جارية، لكن وجهة نظري إن هيثم أكبر من إننا نلم فلوس عشان نعمله صدقة جارية؛ لأن المفروض لو اتعمل صدقة تبقى من ماله الخاص، حتى ينال ثوابها كاملًا”.

وتابع: “كل الموضوع أنني أنتظر حتى سداد الالتزامات المادية لهذا الإرث تجاه بعض الجهات، ومن ثم سأقرر حجم وشكل الصدقة الجارية، وستكون من مال هيثم الخاص لينال ثوابها كاملًا”.

واختتم شقيق الفنان الراحل: “أتمنى أن يتوقف الجميع عن التدخل في شؤون الآخرين؛ لأن ذلك أسوء ما ابتلينا به، ورحم الله شقيقي الذي لم ينصفه أحد في حياته، بل تم استغلاله أسوأ استغلال”.

وكان الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قال خلال مداخلة له ببرنامج “التاسعة”، الذي يعرض على القناة الأولى، ويقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، إنه طلب من محامي رامي بركات أن يسهم بجزء من المبلغ الذي ورثه عن أخيه في صدقة جارية يتم عملها لهيثم، لكنهم رفضوا ولم يسهموا نهائيًا في الصدقة، قائلاً: “قلت له إحنا بنعمل صدقة جارية لهيثم يا ريت رامي يشارك معانا بالفلوس اللي ورثها عن أخيه قالي طبعا.. والله العظيم ما طلعوا جنيه.. مدفعوش حتى تمن العزاء بتاع هيثم”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك