تستمع الآن

ريم البارودي تنفعل على متابعيها بسبب صورة «العمرة»

الخميس - ٠٦ فبراير ٢٠٢٠

أدت الفنانة ريم البارودي مناسك العمرة، حيث حرصت على مشاركة جمهورها عددا من الصور والفيديوهات التي التقطتها خلال وجودها بالمملكة العربية السعودية.

ونشرت ريم البارودي عددا من الفيديوهات والصور عبر حسابها على موقع “انستجرام”، كما علقت قائلة: “اللهم تقبل.. اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك”.

وتفاعل عدد كبير من متابعي ريم عبر صفحتها على “السوشيال ميديا”، حيث قوبلت تلك الصور بعدد من الانتقادات، حيث طالبها البعض بالابتعاد عن الفن، ما جعلها تنفعل وترد على تعليقاتهم.

وقالت إحدى التعليقات: “مش انتوا بتقولوا الحجاب مش فرض.. طيب ليه لابساه وانتي عند الكعبة؟”، لترد ريم قائلة: “يالا ربنا يشفيكي انتي كمان”.

كما علق آخر: “ارحمونا.. نزلت صورة وانتي عند الكعبة المشرفة والحمد لله، ولما تنزلي مصر وتسهري.. كفاية نفاق وكدب على النفس”، لترد ريم البارودي: “بس يا مريض روح اتعالج وشوف نفسك”.

كانت ريم البارودي، قد أعلنت مؤخرا اعتذارها عن عدم استكمال مسرحية “جوازة مرتاحة”، حيث كشفت الأمر عبر صفحتها على “انستجرام”، قائلة: “تم انسحابي واعتذارى نهائيا عن مسرحية جوازة مرتاحة، شكرا للجميع”.

كما شاركت مؤخرًا في أحداث الجزء الثاني من مسلسل “قيد عائلي”، من بطولة عزت العلايلي، ونضال الشافعي، وميرنا وليد، وكارولين عزمي، ومنة فضالي، وصبري فواز، ومحمد محمود عبدالعزيز.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك