تستمع الآن

رسمياً.. إلغاء مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري

الإثنين - ٢٤ فبراير ٢٠٢٠

أعلن الليتواني جيديميناس ماسيكا، حكم مباراة الأهلي والزمالك، رسميا إلغائها بسبب عدم وصول الفريق الأبيض لملعب استاد القاهرة، في موعده المحدد.

وانتظر الحكم 20 دقيقة، بحسب ما تقره القوانين، ثم أعلن عن نهاية اللقاء بفوز الأهلي بعد عدم الحضور الزمالك لأرض الملعب.

وكان مسؤولي الزمالك أبلغوا لاعبي الفريق الأبيض بعدم التوجه لاستاد القاهرة والمغادرة لمنازلهم بعد تعطل أتوبيس الفريق على كوبري أكتوبر، ويتواجد الأهلي في استاد القاهرة، إلا أن المباراة سيتم إلغائها بعد تأكد عدم وصول الزمالك.

وكان الجهاز الفني لفريق الشباب للزمالك سمح للاعبيه بمغادرة حافلة الفريق بعد قرار إدارة الأبيض بعدم التوجه إلى ستاد القاهرة لخوض مباراة القمة.

وذكرت قناة “أون سبورت” أن الزمالك أثبت تعطل حافلة الفريق على كوبري 6 أكتوبر في محضر إثبات حالة قبل السماح للاعبيه بالعودة إلى منازلهم.

وتخلف الزمالك عن الحضور إلى ستاد القاهرة لمواجهة الأهلي فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع لبطولة الدوري الممتاز والتي كان من المقرر أن تقام السابعة والنصف مساءً ليقرر اتحاد الكرة تأجيلها ساعة.

وقال أحمد عبد المقصود المدير الفني لفريق الشباب بالزمالك الذي يخوض المباراة إن تعطل حافلة الفريق أعلى كوبري 6 أكتوبر بسبب سوء الأحوال الجوية أدى إلى التأخير.

وكان الزمالك قدر قرر خوض مباراة القمة بفريق الشباب اعتراضاً علي إقامة المباراة قبل 4 أيام من مواجهة الترجي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد محمد فاروق، مراقب مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، أن بعد تأجيل موعد المباراة سيمنح حكم المباراة 20 دقيقة فقط للفريقين للتواجد في أرض الملعب وبعدها في حال عدم تواجد أي من الفريقين سيعلن انتهاء المباراة.

وقال فاروق في تصريحات تلفزيونية لقناة الأهلي، إنه سيتم تطبيق اللائحة حال عدم حضور الزمالك لملعب المباراة، وسينتظر الحكم 20 دقيقة فقط بعد الساعة الثامنة والنصف.

وأضاف أن اتحاد الكرة قرر تأجيل المباراة لمدة ساعة بعد تعثر وصول حافلة الزمالك، لكن اللائحة تنص على منح الفريقين 20 دقيقة للتواجد في أرض الملعب بعد موعد المباراة المحدد وإلا سيتم اعلان نهاية المباراة واحتساب المباراة بخسارة الفريق المتخلف عن الحضور.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك