تستمع الآن

رسالة مؤثرة من نيللي كريم بعد تكريمها بمهرجان أسوان.. وتهدي الجائزة لوالدتها

الثلاثاء - ١١ فبراير ٢٠٢٠

أعربت النجمة نيللي كريم عن سعادتها بتكريمها في النسخة الرابعة من مهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة، والتى تستمر فعالياته حتى 15 فبراير الجارى، حيث تم تكريمها عن مجمل أعمالها.

ونشرت نيللي مجموعة صور لها خلال تكريمها، عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، وعلقت قائلة: “يسعدني ويشرفني أن أحظى بتكريم مهرجان أسوان.. لقد كان شرفا لي أن أحصل على كل هذه القصص عن نساء يتنقلن عبر التحديات والفرص والنكسات والانتصارات في الحياة، وإبراز العديد من قضايا النساء في هذه العملية”.

وتابعت: “أهدي هذه الجائزة للعديد من النساء اللاتي استلهمت منهن الأدوار التي أديتها والنساء اللاتي يلهمونني كل يوم بقوتهن وشجاعتهن وموهبتهن وكفاءتهن، وأولهم والدتي”.

وانطلقت مساء الاثنين، بمدينة أسوان، النسخة الرابعة من مهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة، والتى تستمر فعالياته حتى 15 فبراير الجارى، بحضور كوكبة من الفنانات والفنانين نجوم السينما والمسرح داخل مصر وأيضاً خارجها من نجوم الفن العالميين الذين يحرصون على حضور فاعليات هذا المهرجان، وبحضور اللواء اشرف عطية محافظ أسوان، والسفيرة مرفت التلاوى رئيس المجلس القومى للمرأة سابقا، يشارك فى المهرجان هذا العام من خارج مصر، النجمة الأسبانية فيكتوريا أبريل، ضيف شرف المهرجان.

وكان أبرز النجمات نيللى كريم، رجاء الجداوى، رانيا يوسف، نجلاء بدر، داليا مصطفى، ناهد السباعى، والمنتجة ناهد فريد شوقى.

واختارت إدارة المهرجان لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة وتضم: النجمة المصرية بشرى والناقدة السويدية رونيت حسون والمخرجة والمنتجة النيجيرية ملدريد أوكوا، ويكرم المهرجان فى حفل الختام يوم 15 فبراير المنتجة ناهد فريد شوقى، والمونتيرة رحمة منتصر، ومونتيرة النيجاتيف ليلى السايس.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك