تستمع الآن

رد فعل غريب من أحمد العوضي بعد سؤاله عن شائعة ارتباطه بالفنانة ياسمين عبد العزيز

الإثنين - ٢٤ فبراير ٢٠٢٠

تهرب الفنان أحمد العوضي من الرد على السؤال المتعلق بشائعة ارتباطه بالفنانة ياسمين عبد العزيز، معربا في الوقت نفسه عن استغرابه من قرار إيقاف مطربي المهرجانات عن الغناء.

وردًا على سؤال مذيعة قناة DMC بشأن حقيقة ارتباطه بالفنانة الشهيرة، رفض العوضي الرد على السؤال، مؤكدًا، إنه لم يرد على مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الذين تركوا له عددا من التعليقات عن علاقتهما، موضحًا: “أنا قلت قبل كده مواصفات فتاة أحلامي”.

وعادت المذيعة للسؤال حول ما إذا كان هناك مشروع ارتباط بينهما، فقال العوضي: “الموضوع ملوش علاقة بصورتي مع ياسمين عبد العزيز، والناس عارفة مواصفات فتاة أحلامي، قائلًا: “دمها خفيف وبنت بلد وجدعة”.

وحضر أحمد العوضي عيد ميلاد الفنانة ياسمين عبد العزيز، يوم 16 يناير الماضي، وظهر معها في أكثر من صورة ومقطع فيديو، مما أثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول علاقتهما، وتوقع البعض وجود ارتباط عاطفي بينهما.

الفنان أحمد العوضي يكشف لأول مرة كواليس ارتباطه بالفنانة ياسمين عبد العزيز.

الفنان أحمد العوضي يكشف لأول مرة حقيقة كواليس ارتباطه بالفنانة ياسمين عبد العزيز.#مساء_dmc

Posted by dmc TV on Sunday, February 23, 2020

كما علق العوضي، على قرار منع المهرجانات، قائلا: «قرار كوميدي جدا».

وأوضح «العوضي»: «القصة الكاملة أنهم طلعوا في الاستاد، فالناس قالت إزاي الاستاد بتاع نجيب محفوظ وعباس العقاد وعمرو دياب، فاستفز الكلام نقابة الموسيقيين».

وتابع «العوضي»: «كنت فين أنت لما كان السكر محلى محطوط عليه كريمة، أنت شوفته وسمعته»، مؤكدا على أنه «أكل عيش، وفى ناس حباه» فلا يجب منعه.

وأوضح: «مش حلو إنى أقطع عيش بني آدم لكن أقوله الصح من الغلط، لو الكلام مضايقك، خليه يقول كلام مضبوط، مفيش فرح في مصر مبيشغلش مهرجانات، انت لو لغيت المهرجانات والأغاني الشعبية كلها انا بقي عندي فرح اشغل ايه، بديعة مصابني، يا جماعة قولوا كلام نفهمه، القرار مش منطقي»، مشيرا إلى أهمية تقنين هذا النوع من الأغاني، وليس منعها.

من ناحية آخرى يشارك العوضي في مسلسل “الاختيار”، ومن المقرر عرضه في رمضان 2020، وهو من بطولة أمير كرارة، وتأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

أحمد العوضي: قرار منع المهرجانات قرار كوميدي جدًا ومفيش فرح في مصر مبيشغلش مهرجانات.

أحمد العوضي: قرار منع المهرجانات قرار كوميدي جدًا ومفيش فرح في مصر مبيشغلش مهرجانات.#مساء_dmc

Posted by dmc TV on Sunday, February 23, 2020


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك