تستمع الآن

رامي صبري يعلن اعتزاله تشجيع نادي الزمالك بعد عدم حضوره مباراة القمة

الإثنين - ٢٤ فبراير ٢٠٢٠

أعلن الفنان رامي صبري اعتزاله تشجيع نادى الزمالك، بعد انسحابه اليوم أمام النادى الأهلى، في القمة التي كان من المقرر أن تجمع بينهما مساء اليوم، إلا أن حافلة الفريق الأبيض تعطلت أثناء الذهاب لملعب المباراة.

وقال رامى صبرى عبر حسابه على “إنستجرام”: “اليوم أعلن اعتزالي تشجيع نادي الزمالك لعدم احترامه للجماهير وعدم حضوره ماتش النادي الاهلي المحترم.. وشكرًا”.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، أعلن عن أسفه لما شهدته مباراة القمة الأخيرة، والتي انتهت بعدم حضور فريق الزمالك لمواجهة الأهلي.

وكان مقرر مواجهة الأهلي لنظيره الزمالك، مساء اليوم الإثنين، على ملعب القاهرة في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة بالدوري الممتاز.

وأكد اتحاد الكرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”:” أنه يأسف عن هذا المشهد وسيتم تطبيق اللائحة.

ونشر عبر حسابه : علما بأنه تم التنسيق مع الأمن وقد تبين لنا أنه لا توجد أي عوائق تحول دون وصول حافلتي الفريقين إلى ملعب المباراة.

أعلن الحكم الليتواني جيديميناس ماسيكا فوز النادي الأهلي بمباراة القمة ضد الزمالك المؤجلة من الجولة الرابعة في بطولة الدوري المصري الممتاز بعد عدم وصول الأبيض إلى استاد القاهرة.

وتأجلت المباراة 60 دقيقة انتظاراً لوصول فريق الزمالك إلى استاد القاهرة، لكن الفريق الأبيض لم يصل لينتظر الحكم أكثر من 20 دقيقة قبل إعلان فوز الأهلي باللقاء.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى 48 نقطة محققاً الانتصار رقم 16 على التوالى من أصل 16 مباراة خاض منها الأحمر 15 لقاء وفاز بالأخير بانسحاب الخصم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك