تستمع الآن

رامي جمال: النجوم في كليب «سقف» لم يتقاضوا أي أجر

الإثنين - ١٠ فبراير ٢٠٢٠

أعرب الفنان رامي جمال عن سعادته الكبيرة بنجاح فيديو كليب أغنيته الجديد «سقف»، والتي صدرت، يوم الأحد، عبر القناة الرسمية لشركة «نجوم ريكوردز».

وقال رامي في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية» مع الإعلامي عمرو أديب: «ربنا بيحبني وبدأ يخليني أشعر بهذا الحب ورأيته مترجما مع فريق عمل أغنية (سقف)، وما رأيته من حب وتكاتف مفيش ميزانية تقدر تعمله وكل من ظهر في الكليب لم يتقاضوا أي أجر وهذا رزق من ربنا وأنا سعيد جدا».

وأضاف: «هذه حاجة لا تحدث إلا في الخارج، أي تجد مطربين وفنانين كبار يطلعوا في فيديو ويحركوا شفايفهم فقط على الأغنية، وساعدني في القصة هشام جمال المنتج وأوس أوس تجم مسرح مصر، بصراحة الحب الذي رأيته ظهر في الفيديو وشاهده كل الناس».

وتابع: «منذ شهر ونصف معي 3 مديرين تصوير ونتحرك على حسب الوقت المتاح للفنانين أو اللاعبين وصعب تجمع هذا الكم من النجوم في لوكيشن تصوير واحد، وأشكرهم لأني كل ما أشاهد الأغنية أشعر بنعمة كبيرة من ربنا وأتمنى تدوم، وأحب أشكر شركتي نجوم ريكوردز، وتوما لأنه صاحب الفكرة وهشام جمال لأنه ساعدني في مونتاج الأغنية، والفنانين طبعا لأنهم منحوني طاقة إيجابية والأغنية لأي حد محبط يسمعها».

وعن علاجه الحالي من مرض «البهاق»، كشف رامي جمال: «أنا خلاص جربت أنواع علاج كثيرة وكنت بعمل جلسات مع أساتذة كبار من مصر، ولكن الأمراض المناعية علاجها بالكورتيزون وأنا ممنوع منه، وأتعامل مع الأمر بكريمات موضعية وهذا أمر نتيجته بطيئة جدا، وحتى لما سافرت للخارج لم أجد لها علاجا سوى بالتأمل وأن أهدأ وهو ليس علاجا كافيا، ومتأكد إن بالحب والدعم الذي أراه إن شاء الله سأشفي قريبا، والأغنية أعتبرها مظاهرة حب من كل الناس».

وتصدر رامي جمال، محركات البحث علي جوجل واليوتيوب وتويتر، وذلك عقب طرحة لأغنية «سقف»، والتي شارك بها عدد كبير من نجوم الفن، حيث احتلت الأغنية المركز الأول في تريند اليوتيوب بعد 6 ساعات فقط من طرحها.

أغنية «سقف» هي إحدى أغاني ألبومه الغنائي الجديد «أنا لوحدي»، وهي من كلمات الشاعر مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، وتوزيع الموسيقي توما.

وكان قد ظهر مع رامي جمال في الكليب كل من الفنانة القديرة إسعاد يونس، أحمد السقا، وعمرو يوسف، وهشام جمال، وحمدي الميرغني، وحسن الرداد، وعلي ربيع، وأوس أوس، وشيماء سيف، ومحمد عبد الرحمن، والشيف علاء الشربيني، وعمرو سعد، وهنادي مهني، وأحمد السعدني، ومي عمر، وهشام ماجد، وكريم محمودعبد العزيز، وحمادة هلال، وأكرم حسني، وهشام عباس، ونسمة عبد العزيز، ومن نجوم الرياضة شيكابالا، وعمرو السولية، وطارق حامد، ورمضان صبحي، وأحمد الشيخ، ومحمود علاء، وحسني عبد ربه، وحسين السيد، وحسين الشحات، بجانب عدد من الإعلاميين مثل إنجي على، وإبراهيم فايق، وهاني حتحوت، والمصارع السابق كرم جبر، إضافة إلى صناع الأغنية الشاعر مصطفى حسن، والملحن بلال سرور، والموزع توما.

كما دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، هاشتاج باسم النجم “رامي جمال”، عقب طرح الأغنية، وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تدوينًا على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” وجاءت التعليقات  مبدية إعجابها الشديد بالأغنية والفيديو الخاص بها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك