تستمع الآن

رامي جمال لـ«نجوم إف إم»: كنت متخوف من كلمات أغنية «سقف».. وهذه كواليس تصوير الفيديو كليب

الأحد - ٠٩ فبراير ٢٠٢٠

أعرب الفنان رامي جمال عن سعادته الكبيرة بنجاح أغنيته الجديدة “سَقـَّـفْ”، والتي طرح الفيديو الكليب الخاص بها، يوم الأحد، عبر قناة اليوتيوب الخاصة بشركة “نجوم ريكوردز”، وهي باكورة أغانيه من ألبومه الجديد “أنا لوحدي”.

وقال رامي في مداخلة هاتفية مع برنامج “كلام في الزحمة”، مع مروان قدري ويارا الجندي: “انتظروا قريبا الألبوم الجديد ويارب نفرح بنجاح لم يحدث من قبل في الوطن العربي”.

وأضاف: “عندي هدف في الألبوم واتفقت مع شركة (نجوم ريكوردز) إننا نشتغل على ألبوم ومزيكا جديدة وطاقة إيجابية، والأذواق متغيرة الفترة الماضية والأغاني التي تعجب الناس أصبحت مختلفة عن الفترة الماضية ولازم فكرة جديدة، ولما سمعت الكلام من بلال سرور كنت متخوفا وهو من الملحنين الناجحين وأقنعوني بفكرة التغيير وإن الكلام مش مبتذل ولكن جديد، والناس معتادة عليّ في أغاني الرومانسي وحتى لو حب يكون موجها، وأول ما وجدت من الأشخاص الذين أثق في أرائهم تجاوبا نفذناها فورا وفكرنا في تصويرها، حتى اختار توما فكرة التصوير، وفكرنا إنها تكون عى لسان المشاهير والناس بتحبهم وهذه تفرق، وبدأت أنفذ الفكرة علطول، وحتى من لم نقدر نطوله صورها لنا على الموبايل، وكان صعبا تجمع كل هؤلاء في مكان تصوير واحد”.

وتابع: “أنا أحلامي من يوم ما فكرت أغني، أكبر من كل ما حدث لي الفترة الماضية وبمساعدة كل شخص يقول لي كلمة حلوة وثقة الشركة ودعم أهلي بصناع المزيكا والشعراء والملحنين ويراهنوا بالأغان معي، وأرى أن الفترة المقبلة مهمة في عالم المزيكا، وأشكر كل حد مخليني في قمة السعادة وأرى ردود الفعل ومبسوط جدا جدا بها، وفيه أغاني في الوطن العربي حاليا وصلت لـ700 مليون مشاهدة وطموحي أعديها وليس فقط أصل لنفس الرقم.. وسعادة الناس بالأغنية الجديدة نعمة كبيرة من ربنا، وبمجرد ما توما قال لي الفكرة تمسكت بها ومتفاءل جدا بنجاحها”.

وطرحت شركة “نجوم ريكوردز” عبر قناتها على يوتيوب، فيديو كليب الفنان رامي جمال “سقف”، والذي ظهر معه نجوم الفن والرياضة والمجتمع.

الأغنية كلمات مصطفي حسن، وألحان بلال سرور، وتوزيع توما، ويظهر في الكليب كل من أحمد السقا وإسعاد يونس وعمرو يوسف وهشام جمال ونجوم “مسرح مصر”، أبرزهم حمدي الميرغني وحسن الرداد وعلي ربيع ومحمد أوس أوس وشيماء سيف ومحمد عبد الرحمن، والشيف علاء الشربيني وعمرو سعد وهنادي مهني وأحمد السعدني ومي عمر وهشام ماجد وكريم عبد العزيز وحمادة هلال وأكرم حسني وهشام عباس ونسمة عبد العزيز.

ومن نجوم الرياضة شيكابالا وعمرو السولية وطارق حامد ورمضان صبحي وأحمد الشيخ ومحمود علاء وحسني عبد ربه وحسين السيد وحسين الشحات بجانب عدد من الإعلامين مثل إنجي علي وإبراهيم فايق وهاني حتحوت والمصارع السابق كرم جبر، إضافة إلى صناع الأغنية الشاعر مصطفى حسن والملحن بلال سرور والموزع توما.

رامي جمال تعاون فى ألبومه الجديد “أنا لوحدى” مع شركة “نجوم ريكوردز”، ومن مع الشعراء تامر حسين، ومحمد عاطف، وجمال الخولى، وأحمد المالكى، وشادى نور، وأحمد عرفان، ورقية عبد العزيز، ومصطفى حسن، ومحمد أبو نعمة، أما المحلنين فهم، بلال سرور، ومحمد أنيس، وياسر نور، ومدين، بينما التوزيع الموسيقي فكان لكل من توما، ونادر حمدي، وشريف مكاوى، وأحمد إبراهيم، وأحمد المغربى، ووسام عبد المنعم، وكريم عبد الوهاب، وشارك رامى جمال فى الألبوم كملحن حيث قدم ما يقرب من 9  أغنيات.

ووجه رامي كلمة مكتوبة لجمهوره في نهاية الكليب فقال: “بسبب الدعم النفسي اللي لقيته منكم لقيت ان واجبنا ان الأغنية دي تبقى هدية مني ومن كل النجوم المشاركين فيها وفي صناعتها لكل حد محبط أو لسه موصلش لحلمه هدفنا نقولك لو الظرف هتسخف سقف كلمة شكر مش كفاية لكل حد ظهر في الفيديو ده وجودكم شرف ليا رامي جمال”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك