تستمع الآن

رئاسة الجمهورية تعلن الحداد لـ3 أيام بعد وفاة الرئيس الأسبق حسني مبارك

الثلاثاء - ٢٥ فبراير ٢٠٢٠

أعلنت رئاسة الجمهورية حالة الحداد في جميع أنحاء البلاد لوفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، صباح اليوم.

وكتبت الصفحة الرسمية للمتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية عبر «فيسبوك»: «اعلان حالة الحداد العام في جميع أنحاء الجمهورية لمدة ثلاثة أيام، حدادًا علي وفاة الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية “محمد حسني مبارك” وذلك اعتبارًا من يوم الأربعاء الموافق ٢٦ فبراير ٢٠٢٠».

ونعت رئاسة الجمهورية، الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك الذي وافته المنية، صباح اليوم الثلاثاء، عن 92 عاما بعد صراع مع المرض.

وقالت رئاسة الجهورية في بيان رسمي: “تنعي رئاسة الجمهورية ببالغ الحزن رئيس الجمهورية الأسبق السيد محمد حسني مبارك، لما قدمه لوطنه كأحد قادة وابطال حرب اكتوبر المجيدة، حيث تولي قيادة القوات الجوية اثناء الحرب التي اعادت الكرامة والعزة للأمة العربية”.

وأضافت: “تتقدم رئاسة الجمهورية بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد الذي وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء الموافق 25 فبراير 2020”.

كما نعت القوات المسلحة الرئيس الأسبق في بيان عبر الصحفة للمتحدث باسم القوات المسلحة على فيسبوك، قائلا: “تنعى القيادة العامة للقوات المسلحة ابن من أبنائها وقائداً من قادة حرب أكتوبر المجيدة الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية محمد حسنى مبارك، والذى وافته المنية صباح اليوم وتتقدم لأسرته ولضباط القوات المسلحة ولجنودها بخالص العزاء وندعو المولى سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته”.

وتوفي صباح اليوم، الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، عن عمر يناهز 92 عاما، بعد صراع مع المرض، وتقّدم عدد من نجوم الفن بالتعازي لأسرته.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك