تستمع الآن

دينا: «اكتشفت أن والدتي على قيد الحياة بعد 15 سنة»

الخميس - ٠٦ فبراير ٢٠٢٠

أكدت الفنانة دينا أنها كانت تعتقد حتى بلوغها سن الـ15، أن والدتها متوفية، مشيرة إلى أنها اكتشفت أنها مازالت موجودة بعد تلك الفترة الكبيرة.

وأشارت دينا إلى أنها عاشت شعور اليتم لسنوات طويلة، خاصة أن خلافات كانت بين والدها ووالدتها وكانت تعيش معه، مؤكدة أنها كانت لا تعلم أن لديها أم.

وقالت دينا خلال تصريحات في برنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا”، إنها ظلت طوال تلك الفترة حزينة خاصة في مناسبة مثل “عيد الأم”، مؤكدة أنها عند علمها بوجود والدتها شعرت بسعادة غامرة.

وعن كواليس اللقاء بوالدتها، كشفت: “أنا كنت بحب أمي بالفطرة، وأول مرة أزورها في منزلها كأنني كنت أكتشف أمر جديد أو مغامرة في حياتي”.

ونوهت بأنها ورثت الكثير من الطباع والعادات من والدتها، مثل الحرص على الرشاقة بجانب العصبية، إلا أنها أكدت عدم حمل ضغائن ضد أحد.

كما تطرقت دينا إلى الصفات التي لا تحبها في الرجل، موضحة: “لا أحب الرجل البخيل أو الكاذب، لأن البخيل يكون بخيلا في طبعه ليس في المال فقط، وفي الحب أيضًا”.

وأشارت إلى أنه حدادها على الرجل الذي تتركه يبلغ 3 أيام فقط، قائلة: “حدادي على الراجل اللي بسيبه 3 أيام بس، أنا مش قوية بس بعرف أخد الموقف في الوقت الصح”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك