تستمع الآن

«دعواتي مستجابة».. «هزار» تامر حسني مع رجل أمن طويل القامة

الأربعاء - ٠٥ فبراير ٢٠٢٠

ظهر الفنان تامر حسني، في فيديو كوميدي مع رجل أمن طويل القامة، على هامش تواجده في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض حيث يحيي حفلا غنائيًا هناك.

وتضمن الفيديو الذي نشره تامر حسني عبر صفحته الرسمية على موقع “انستجرام”، تهنئة من تامر لرجل الأمن بمناسبة عيد ميلاده، قائلا: “كل سنة وأنت طيب..وإن شاء الله كل سنة أشوفك.. بصحة وعافية وتفضل تطول وتكبر وتطول تاني”.

وخلال حديثه مع رجل الأمن الذي كان جالسًا على مقعد، قرر الرجل الوقوف وراء تامر ليظهر مدى فارق الطول الكبير بين الاثنين، حيث علق تامر على الفيديو، قائلا: “عشان تعرفوا ان دعواتي مستجابه.. ربنا ينجحكوا ها قولولي ادعيلكوا بايه ؟”.

يذكر أن تامر حسني يستعد لإحياء حفل غنائي بالملكة العربية السعودية، الخميس 27 فبراير في مدينة جدة.

ونشر تامر على صفحته بإنستجرام صورة من البوستر الدعائي للعمل، وعلق قائلا: “سعيد بمشاركتي في حدث من أكبر الفعاليات بالمملكة السعودية”.

كما يستأنف تامر حسني تصوير أحداث فيلمه السينمائي الجديد “مش أنا”، وذلك داخل السعودية، وتجمع المشاهد بين تامر حسني وماجد الكدواني وحلا شيحة.

ويُعرض للنجم تامر حسنى حاليا فيلم “الفلوس”، من إخراج سعيد الماروق، ويشارك في بطولته: زينة، خالد الصاوي، محمد سلام، عائشة بن أحمد.

وتدور أحداث فيلم “الفلوس” حول سيف، وهو نصاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية زينة، ليساعدها في استعادة أموالها من نصّاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والألاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك