تستمع الآن

درة تنشر صورا في طريقها للحرم المكي لتأدية مناسك العمرة

الإثنين - ٠٣ فبراير ٢٠٢٠

توجهت الفنانة التونسية درة زروق، إلى المملكة العربية السعودية من أجل أداء مناسك العمرة.

ونشرت درة عدة صور عبر خاصية القصص القصيرة على موقع إنستجرام، والتي ظهرت فيها خلال تواجدها في الطائرة مع صديقة لها، وهما يتجهان إلى السعودية لأداء العمرة.

وظهرت درة بدون ماكياج تمامًا، وحرصت على ارتداء الحجاب والعباءة السوداء خلال التقاطها الصور التذكارية مع صديقتها.

وتشارك درة فى فيلم “يوم وليلة” للنجم خالد النبوى وحنان مطاوع الذى عرض فى السينمات من يوم 6 يناير وشارك فى بطولته كل من خالد سرحان، محمد عادل، حمزة العيلي، محمد جمعة وشادى أسعد، تأليف يحيى فكرى، وإخراج أيمن مكرم، والفيلم شارك فى الدورة الثانية من مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربى بالمغرب، وحصل الفنان أحمد الفيشاوى على جائزة أحسن ممثل من المهرجان عن دوره فى الفيلم، كما تم عرضه فى مهرجان مالمو السينمائي، ضمن فعاليات الدورة التاسعة.

الفنانة درة، تميزت بإجادتها أداء أدوار متنوعة ومختلفة وأثبتت وجودها بجدارة وعملت مع معظم نجوم جيلها، حيث شاركت الفنان أحمد السقا فى فيلم “بابا” وشاركهم البطولة صلاح عبد الله، إدوارد، خالد سرحان ومن إخراج على إدريس.

وحققت نجاح كبير منذ ظهورها فى الدراما والسينما بداية من فيلم “هى فوضى” وشاركت فى مسلسل “مزاج الخير” مع النجم مصطفى شعبان، ومسلسل “سجن النسا” مع النجمة نيللى كريم، ومشاركتها فى مسلسل “نسر الصعيد” مع النجم محمد رمضان، حتى قدمت اولى بطولاتها المطلقة من خلال مسلسل “الشارع اللى ورانا” للمخرج مجدى الهوارى، وشارك فى بطولته كل من النجمة الكبيرة لبلبة والراحل الفنان فاروق الفيشاوى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك