تستمع الآن

خالد النبوي بعد أزمته الصحية: «عمر الشقي بقي وعايز أمثل»

الأربعاء - ١٢ فبراير ٢٠٢٠

وجه الفنان خالد النبوي رسالة إلى متابعيه بعد أزمة صحية مر بها خلال الشهر الماضي، حيث أدت إلى دخوله المستشفى وإجراء عملية تركيب دعامة في الشريان التاجي الخلفي.

وفي أول ظهور له بعد استقرار حالته الصحية، قال خالد النبوي إنه صحته تحسنت وأصبح معافيًا، وذلك في رسالة عبر صفحته الرسمية على موقع “تويتر”.

وقال: “الحمد لله حتى يرضى.. الجمهور الحبيب الصديق، أساتذتي العظماء.. أصدقائي.. زملائي الأعزاء الغاليين قوي.. التعبير عما أشعر به تجاه محبتكم الغاليه مستحيل”.

وتابع خالد النبوي: “اللي عارفه إن الأزمة هانت بحضوركم وقربكم.. دمتم قريبين يا أحباب.. الحمد لله أنا بخير.. عمر الشقي بقي.. ولسه تراللي وعايز يمثل”.

كان الفنان خالد النبوي قد تعرض إلى وعكة صحية مفاجئة أدخلته إحدى المستشفيات في حالة حرجة، حيث أجرى عملية جراحية.

وكشفت منى المغربي زوجة الفنان خالد النبوي عن تعرض زوجها إلى وعكة صحية ونقله إلى المستشفى، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك”.

وقالت المغربي: “خالد تعبان قوي، واتنقل إلى المستشفي أرجوكوا تدعولوا”.

ويعرض لخالد النبوي، حاليا فيلم “يوم وليلة”، بدور العرض السينمائية، من بطولة: أحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة ‏العيلي، وشادي أسعد، وهو من تأليف يحيى فكري.

تدور أحداث الفيلم حول أحد أمناء الشرطة، الذي يتولى البحث في بعض القضايا الاجتماعية، وخاصة تلك القضايا التي تتعلق بأزمات الفقراء داخل مولد السيدة، والمشاكل التي يتعرضون لها.

يذكر أن خالد النبوي، قدم مؤخرا مسلسل “ممالك النار”، وحقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه على الشاشات، حيث تحدث النبوي عن دوره، قائلا إنه كان يحلم بتجسيد دور القائد التاريخي طومان باي، وفخور أنه جزء من “حدوتة في تاريخنا الكبير”.

خالد النبوي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك