تستمع الآن

«حتى لو على السطوح».. محمد رمضان يعلن عن مسابقة لجمهوره ويعد الفائز بحضوره حفل عيد ميلاده

الأحد - ٠٩ فبراير ٢٠٢٠

أعلن الفنان محمد رمضان عن إقامة مسابقة شهرية لجمهوره واعدا من يفوز منهم بأن يحضر عيد ميلاده في المكان الذي يحدده.

ونشر رمضان فيديو له يرقص فيه مع الفنان مصطفى فهمي من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلق رمضان على الفيديو قائلا: “كل شهر هعمل مسابقة على إنستجرام وهختار واحد أو واحدة من جمهوري أحضر عيد ميلاده في المكان اللي يحدده جمهوري له حق عليا، ثقة في الله هنفرح”.

وعلق أحد متابعيه “حتى لو فى منطقة شعبية”، ورد عليه محمد رمضان قائلا: “حتى لو على السطوح”.

https://www.instagram.com/p/B8WmLAah-0c/

وكان رمضان، ظهر في مقطع فيديو التقط خلال حفل خاص حضره مع باقة من النجوم بينهم النجم مصطفى فهمى، وفى الفيديو كانت تتعالى ألحان وكلمات أغنية “نمبر وان”، بينما يرددها النجوم الحاضرين في الحفل، وهى الأغنية التي طرحها محمد رمضان، في يونيو 2018، وحققت ما يزيد على 131 مليون مشاهدة عبر قناته على يوتيوب.

وفى الحفل ذاته كان حاضرًا النجوم أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير والمخرج محمد سامى وزوجته مى عمر، وخلال الحفل وثق هؤلاء النجوم تلك اللحظات الخاصة بالصور للتأكيد على عمق علاقاتهم والصداقة فيما بينهم جميعًا، وكان قد نشر المخرج محمد سامى صورة تشملهم جميعًا عبر حسابه على إنستجرام.

View this post on Instagram

What beautiful evening ❤️❤️

A post shared by Najia Elawadi (@najia.elawadi) on

ويواصل محمد رمضان تصوير مسلسله الجديد “البرنس”، الذي من المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني 2020، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

ويشاركه البطولة نور اللبنانية، وروجينا، وأحمد زاهر، ونجلاء بدر، وإدوارد، ودنيا عبد العزيز، وعبد العزيز مخيون، وريم سامي، وسلوى عثمان، ومحمد علاء، وصفاء الطوخي، ومحمد حاتم، ورحاب الجمل، وحازم إيهاب، وأحمد داش.

View this post on Instagram

رقص مصطفى فهمي ومحمد رمضان

A post shared by Fanonline (@fanonline1) on


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك