تستمع الآن

تفاصيل برنامج مقالب رامز جلال الجديد في رمضان 2020

الأحد - ٠٩ فبراير ٢٠٢٠

يطل الفنان رامز جلال كعادته كل عام، على جمهوره خلال شهر رمضان في برنامج المقالب الذي اشتهر به، ويستضيف فيه نجوم عالميين، واستطاع من خلاله أن يتصدر قائمة البرامج الأكثر مشاهدة.

وخلال رمضان 2020، يستعد رامز جلال لتقديم برنامج المقالب الجديد له، حيث كشف موقع “اليوم السابع” عن بدء التحضير له تحت اسم مبدئي “بركان رامز”.

ومن المفترض أن يصور رامز جلال حلقات البرنامج في إحدى جزر الفلبين بقارة آسيا، حيث تعد فكرة “بركان رامز” مثل باقي برامج رامز وهي خداع الضيف.

وتعد فكرة البرنامج من خلال ظهور رامز كل عام مع ضيف لتقديم إعلان أو منتج شهير في مكان معين، وبعد وصول الضيف يثور بركان في كل مكان حتى يشعر الضيف بالرعب.

كان رامز جلال قد قدم في رمضان 2019، برنامج “رامز في الشلال”، حيث كان يظهر متخفيًا في زي غوريلا بين الأدغال، بينما ضحاياه من النجوم يقاومون الأمواج، وتدافع المياه في الشلال، قبل أن يواجهون مصيرهم أمام الغوريلا المصطنعة، ليقوم رامز في النهاية بنزع الماسك من وجهه، ويكشف عن شخصيته للضحايا، الذين انهالوا عليه بالضرب.

وعرض لرامز جلال مؤخرا فيلم “سبع البرمبة، وظهر خلال البرومو، وهو يقلد شخصيات: رحيم، ومنصور الحفني، وسليم الأنصاري، وهي الشخصيات التي قدمها الفنانون: ياسر جلال في “رحيم”، وأحمد السقا في “الجزيرة”، وأمير كرارة في “كلبش”.

واستعان رامز خلال برومو الفيلم بـ”لحية” شقيقه الفنان ياسر جلال، والتي ظهر بها خلال موسم رمضان الماضي في مسلسله الشهير “رحيم”، بالإضافة إلى ظهور رامز بنفس الهيئة خلال البوستر الخاص بالفيلم، حيث ارتدى نفس لحية “رحيم” ونفس الملابس.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك