تستمع الآن

تأجيل مباراة الأهلي والزمالك 60 دقيقة بعد تأخر وصول حافلة الفريق الأبيض

الإثنين - ٢٤ فبراير ٢٠٢٠

تقرر تأجيل انطلاق مباراة القمة بين الأهلي والزمالك لمدة 60 دقيقة بعد تأخر وصول لاعبي الفريق الأبيض، حيث ما زال الفريق متواجدًا على كوبري أكتوبر بينما وصل الأهلي ملعب اللقاء.

وأعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، تأجيل مباراة القمة أمام الزمالك لمدة ساعة، بعدما كان مقرر انطلاقها في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

وأكد عبد الحفيظ، في تصريحات عبر المركز الإعلامي للأهلي، أن لجنة المسابقات أخطرت مسئولي الأهلي بتأجيل المباراة لمدة ساعة.

وأضاف أن سبب تأجيل موعد انطلاق المباراة يعود إلى تأخر وصول بعثة الزمالك، كما وصلت بعثة الفريق الأحمر لاستاد القاهرة متأخرًا بجانب طاقم الحكام.

وقال اتحاد الكرة في بيان رسمي: “قرر الليتواني جيديميناس ماسيكا حكم مباراة الأهلي والزمالك المقرر إقامتها الليلة ضمن مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم تأجيل المباراة لمدة ساعة لتبدأ في الثامنة والنصف وذلك بعد التشاور مع مراقب المباراة ومدير إدارة المسابقات بالاتحاد نظرا لموجة الأمطار وسوء الأحوال الجوية”.

وشهدت القاهرة حالة من الزحام المروري الشديد نتيجة هطول الأمطار بغزارة خلال الساعات الأخيرة.

ويتصدر الأهلي قمة مسابقة الدوري الممتاز برصيد 45 نقطة من الفوز بالعلامة الكاملة في 15 مباراة، ويواجه الأهلى الزمالك فى قمة الكرة المصرية على استاد القاهرة مساء اليوم ضمن مؤجلات الجولة الرابعة للدورى.

كما يتطلع الأهلى للحفاظ على سجله المحلى الرائع بعدما فاز فى 15 مباراة من أصل 15 مباراة خاضها ببطولة الدورى، ليحصد العلامة الكاملة برصيد 45 نقطة وله مباراتان مؤجلتان ولم يخسر أو يتعادل الأهلى أى مباراة حتى الآن، فيما يتطلع الزمالك لتأكيد تفوقه على الأهلى بالفوز عليه مرة أخرى فى غضون أيام قليلة، خاصة أن الأبيض يعيش فترة رائعة حالياً بعد الفوز ببطولتين فى أسبوع فقد حصد السوبر الأفريقى على حساب الترجى التونسى بالدوحة، ثم حسم السوبر المحلى على حساب الأهلى فى الإمارات، وهو ما يمنح كتيبة باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك دفعة معنوية جيدة قبل القمة المرتقبة كما يرغب الفارس الأبيض فى إحياء آماله فى المنافسة على لقب الدورى الذى يُغازل الأهلي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك