تستمع الآن

بواقع رحلة أسبوعيًا.. مصر للطيران تعلن عودة رحلاتها إلى الصين

الخميس - ٢٠ فبراير ٢٠٢٠

أعلنت شركة مصر للطيران، تشغيل رحلة أسبوعيا كل يوم خميس إلى دولة الصين، اعتبارًا من 27 فبراير المقبل، بعد فترة توقف، بسبب فيروس كورونا.

وأشارت شركة مصر للطيران في بيان، إلى أن قرار عودة الرحلات إلى الصين بواقع رحلة واحدة أسبوعيًا، جاء بسبب وجود طلب للسفر في الاتجاهين من وإلى جمهورية الصين الشعبية.

وأوضحت أنه من المقرر أن تكون الرحلات بخط سير القاهرة إلى بكين جوانزو، والعودة من جوانزو و بكين إلى القاهرة، حيث سيتم دراسة الموقف أولا بأول لاتخاذ مايلزم من قرارات بشأن زيادة الرحلات إلى المدن الصينية طبقاً للطلب.

كانت مصر للطيران، قد علقت رحلاتها الجوية المتجهة من وإلى المدن الصينية أوائل شهر فبراير، بسبب انتشار فيروس كورونا، وإصابة الآلاف به في الصين.

وأكدت الشركة أن تعليق الرحلات جاء حفاظًا على سلامة وصحة عملائها من المسافرين على متن هذه الرحلات وأفراد الركب الطائر، لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

فيما أكدت وزارة الطيران المدني، أنها تتابع بالتنسيق مع مركز عمليات مصر للطيران المتكامل والجهات المعنية تطورات الموقف لاتخاذ قرار استئناف الرحلات، كما انها ستقوم خلال المرحله القادمه باستئناف رحلاتها الى المدن الصينية وفقا لمعايير الطلب وحجم الحجوزات الوارده اليها ، حيث أن مصر للطيران تسير رحلة يوميا لجوانزو و3 رحلات أسبوعيا لكل من بكين وهانزو.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك