تستمع الآن

بقميص «ألميريا».. ماجد المصري يتعاقد مع نادي تركي آل الشيخ في «لوكاندة الأوباش»

الخميس - ٢٠ فبراير ٢٠٢٠

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عبر حسابه في «تويتر» مقطعًا لأحد مشاهد مسرحية «لوكاندة الأوباش» التي عُرضت ضمن موسم الرياض بالمملكة.

وظهر في المشهد أبطال المسرحية حسن الرداد وماجد المصري وهالة فاخر ومايا دياب، حيث قال ماجد المصري خلال المشهد إنه يشجّع نادي الهلال السعودي، ليصفّق الجمهور، ثم يخلع «المصري» معطفه كاشفًا عن قميص نادي «ألميريا» الإسباني الذي يمتلكه «آل الشيخ»، قائلًا «بس أنا لامؤاخذة بقى مضيت مع ألميريا الأسباني.. أتكلم بقى واغلط»، ليرد عليه حسن الرداد «يابني ما أنا كمان ماضي».

مسرحية «لوكاندة الأوباش» من بطولة ماجد المصري، وحسن الرداد، ومايا دياب، وحمدي الميرغني، وهالة فاخر، وبدرية طلبة، وسعد الصغير، وإنجي علي، وأوس أوس، وحسن عبد الفتاح، ومن تأليف محمد عز، وإخراج أشرف زكي.

وبعد النجاح الذي حققته بموسم الرياض، تستعد أسرة المسرحية لعرضها للمرة الثانية بالسعودية بناء على طلب الجمهور السعودي، وعرضها في دبي والكويت، وعرضها كذلك في القاهرة والإسكندرية.

وانتهى «الرداد» مؤخرًا من تصوير فيلمه الجديد «حلم حياتي» مع  أمينة خليل، عائشة بن أحمد، تأليف أماني التونسي، إخراج عثمان أبو لبن.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك