تستمع الآن

بعد 3 أيام في المستشفى.. بشرى عن حالتها الصحية: «اتعالجت غلط»

الخميس - ٠٦ فبراير ٢٠٢٠

كشفت الفنانة بشرى عن تطورات حالتها الصحية بعد احتجازها داخل إحدى مستشفيات القاهرة، تم احتجازها لمدة 3 أيام حتى تحسنت حالتها، حيث نشرت صورة لها داخل المستشفى.

وقالت بشرى عبر صفحتها على “انستجرام”، أنها قضت 3 أيام داخل المستشفى لأنها مريضة حساسية موسمية لم يتم علاجها بشكل صحيح خلال الفترة الماضية، ما أدى إلى حدوث مضاعفات.

وتابعت: “شكرا لكل الاصدقاء والزملاء والجمهور اللي غمرنى باهتمامه والسؤال على صحتى، أنا الحمدلله بخير وتركت المستشفى بعد قضاء ثلاثة ايام نظرا لأني مريضة حساسية موسمية، أدت إلى حساسية ربوية حادة وصعوبة تنفس”.

وتابعت: “كل الشكر لطبيبى المعالج د.عماد عوض الذي تدارك الأمر في الوقت المناسب وعالجنى لأنه يعلم طبيعة الحالة منذ 3 سنوات”.

وأكملت بشرى: “أرجو عدم نشر اشاعات ليس منها اى فائدة سوى أحداث بلبلة لا داعى لها.. أنا حاليا فى المنزل اتلقى باقى العلاج ومطلوب الراحة طبقا لتعليمات الطبيب”.

View this post on Instagram

شكرا لكل الاصدقاء و الزملاء والجمهور اللى غمرنى باهتمامه و السؤال على صحتى .انا الحمدلله بخير و تركت المستشفى امس بعد قضاء ثلاثة ايام نظرا لانى مريضة حساسية موسمية لم تعالج بشكل صحيح ادت الى حساسية ربوية حادة و صعوبة تنفس و كل الشكر لطبيبى المعالج د.عماد عوض الذى تدارك الامر فى الوقت المناسب وعالجنى لانه يعلم طبيعة الحالة منذ ثلاثة سنوات. ارجو عدم نشر اشاعات ليس منها اى فائدة سوى أحداث بلبلة لا داعى لها …انا حاليا فى المنزل اتلقى باقى العلاج ومطلوب الراحة طبقا لتعليمات الطبيب….شكرًا.

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial) on

كانت بشرى قد عادت مؤخرا إلى القاهرة، قبل أيام، قادمة من الإمارات بعد مشاركتها في مهرجان العين السينمائي بدورته الثالثة.

وعلى جانب آخر تشارك الفنانة بشرى ومنة شلبي في لجنة تحكيم الدورة الرابعة من “مسابقات أسوان الدولي لأفلام المرأة”، والتي ستقام في الفترة من 10 إلى 16 فبراير القادم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك