تستمع الآن

«بعد مقارنة جمهوره بحفلات الهضبة».. محمد رمضان يرد على عمرو مصطفى بفيديوهاته

الخميس - ٢٧ فبراير ٢٠٢٠

مازالت الحرب الكلامية بين الفنان محمد رمضان والملحن والمغني عمرو مصطفى قائمة، في أعقاب هجوم شنه الملحن على رمضان بسبب أغانيه الأخيرة، بجانب الدفاع عن عمرو دياب الذي هاجمه الفنان الشاب في أحد البرامج الحوارية”

كان عمرو مصطفى قد أكد خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامية لميس الحديدي، قائلا: “أزعجني طبعا هجوم محمد رمضان على دياب مؤخرًا واتهامه له بأنه يقف وراء حملة مقاطعته، والممثلين ساكتين له ومش عارف ساكتين ليه؟، هل عادل إمام مثلا مش نمبر وان في مجاله، وعمرو دياب نمبر وان في مجاله الغنائي، أنت نمبر وان على مين؟!، ناقص يقول إنه نمبر وان في التلحين”.

وأكمل عمرو مصطفى: “أفلامه لم تعد تجيب إيرادات.. آخر كليب انتجت له شركة عربية فيه شذوذ داخل الكليب.. هل هذا يصح هو لا يمثل الثقافة المصرية وقال مؤخرا أنه لن يغني في مصر ثانية، فهو لا يمثل مصر أساسًا في الغناء.. ومستحيل أتعامل معه ثانية قمت بهذا في مسرحية وإعلان، ولن أفعلها مرة أخرى ولو بمليارات العالم”.

من جهته، رد الفنان محمد رمضان على تصريحات الملحن عمرو مصطفى، وذلك من خلال صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، حيث نشر فيديو من حفلاته في مصر والوطن العربي ووضع عليها صوت عمرو مصطفى، عندما تحدث أن من يحضر حفلاته لا يتعدى 3 آلاف شخص.

وعلق على الفيديو، قائلا: “صوت المداخلة الهاتفية للمُلحن عمرو مصطفى مع الإعلامية لميس الحديدي على فيديوهات بسيطة من حفلاتي في الساحل الشمالي والرياض ومراكش بس”.

يذكر أن المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، قد أجلت الدعوى المقامة من المحامي مجدي حلمي، وكيل الطيار أشرف أبو اليسر، والتي يطالب فيها الفنان محمد رمضان، بتعويض موكله عن الأضرار التي لحقت به.

وتم تأجيل الدعوى لجلسة الأربعاء 4 مارس لحضور محمد رمضان أو من يمثله قانونا.

يذكر أن كانت تلك واقعة قد حدثت أثناء توجه الممثل والمطرب محمد رمضان إلى مدينة الرياض لإحياء حفل هناك وخلال رحلته على متن الطائرة أراد أن يصور فيديو ترويجي له من داخل الكابينة وتجربته قيادة الطائرة لأول مرة، لنشره فور وصوله.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك