تستمع الآن

بعد معاناتها من ورم.. نيللي كريم: «تجربة مرضي قاسية ومرعبة»

الإثنين - ٢٤ فبراير ٢٠٢٠

تحدثت الفنانة نيللي كريم عن تجربة مرورها بوعكة صحية خلال الأشهر الماضية، خضعت على إثرها لعملية جراحية في الولايات المتحدة الأمريكية، مشددة على انها كانت تجربة غير متوقعة.

وأشارت نيللي كريم إلى أنها مرت بوعكة صحية لم تكن تتوقعها، منوهة بأنها لم تتخيل أن تسبب تلك الوعكة الصحية في مشكلة، إلا أن تلك المشكلة كانت أكبر من توقعاتها.

وأوضحت نيللي كريم أن تجربة المرض كانت قاسية ومرعبة، مشددة على أنها لا تحب ذكر الكثير من التفاصيل عن هذا الأمر، وذلك وفقا لتصريحاتها لـ”العربية”.

نيللي كريم

وطمأنت جمهورها بأنها الآن بصحة جيدة رغم الجراحة الدقيقة التي أجرتها، كما أنها تستعيد كامل لياقتها وتمارس حياتها الطبيعية بشكل جيد، مؤكدة: “أنا بأفضل حال”.

كان المنتج جمال العدل، قد أشار إلى أن نيللي كريم عانت من ورم حميد في منطقة صعبة جدًا خلف الأذن وخضعت لعملية جراحية في الولايات المتحدة الأمريكية.

مسلسل النصابين

وعن مسلسلها الرمضاني “النصابين”، قالت إنه كان مشروعا تم تحضيره منذ العام الماضي إلا أنه توقف بعد خروجه من السباق الرمضاني 2019، لذا تم تأجيله لرمضان 2020 بنفس فريق العمل الذي يضم الفنان آسر ياسين والمؤلفان أحمد وائل وعمرو الدالي.

وأشارت إلى أنه تم إسناد مهمة الإخراج للمخرجة كاملة أبو ذكري، بعد اعتذار المخرج أحمد مدحت عن الاستمرار في العمل.

وأعلنت نيللي كريم، تغيير اسم المسلسل من “النصابين” إلى “100 وش”، مشددة على أنه تدور قصته حول نصب من خلال رجل وامرأة يتقمصان شخصيات عديدة.

آسر ياسين


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك