تستمع الآن

بعد فترة عدم استقرار.. الأرصاد تعلن ارتفاع درجات الحرارة

الخميس - ٢٠ فبراير ٢٠٢٠

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد، تحسن الأحوال الجوية بدءًا من اليوم الخميس وحتى السبت المقبل، وذلك بعد فترة من عدم الاستقرار خلال الأيام الماضية.

وأشارت الدكتورة إيمان شاكر وكيل مركز التحاليل والاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد، إلى أنه من رغم حالة الاستقرار في الطقس إلا أن الشبورة المائية الكثيفة تزداد خاصة على الطرق القريبة من المناطق الزراعية والمسطحات المائية، وفقا للخبر الذي قرأه مروان قدري ويارا الجندي، يوم الخميس، على نجوم إف إم، عبر برنامج “كلام في الزحمة”.

وتوقعت خلال تصريحاتها على “التليفزيون المصري”، انحصار سقوط الأمطار على السواحل الشرقية للبلاد، منوهة بارتفاع تدريجي في درجات الحرارة لتعود الحرارة إلى المعدلات الطبيعية لمثل هذا الوقت من العام حيث ترتفع بمعدل درجتين لتسجل 20 درجة.

وأوضحت شاكر أن الطقس يكون معتدل نهارًا شديد البرودة ليلا، والسواحل الشمالية الغربية يشهد طقس معتدل والرياح تنشط على أقصى الغرب تؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدًا بالقاهرة: العظمى 20 درجة والصغرى 10 درجات، والإسكندرية العظمى 18 والصغرى 12 درجات، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 10 درجات، وسوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 07 درجات، وقنا العظمى 22 درجة والصغرى 08 درجات، وأسوان العظمى 23 درجة والصغرى 13 درجات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك