تستمع الآن

بعد سخريته من الطيار الموقوف.. بسمة وهبة لـ محمد رمضان: «راجع نفسك قبل فوات الأوان»

الخميس - ١٣ فبراير ٢٠٢٠

هاجمت الإعلامية بسمة وهبة الفنان محمد رمضان بعد تعامله مع أزمة الطيار أشرف أبو اليسر الذي تم وقفه بسبب فيديو «رمضان» في الطائرة.

وبعد أن صرح الطيار الموقوف عن كذب تصريحات «رمضان» حول مطالبته بتعويض، خرج الفنان بفيديو عبر «إنستجرام» خلال إجرائه جراحة معلقًا عليه بأن «الدكتور اللي صورني وقفوا عن العمل مدى الحياة» ما استفز المتابعين.

وقالت بسمة وهبة في برنامجها «كل يوم» على ON E، أن «محمد رمضان اتخض وحذف الفيديو علشان شاف تعليقات الناس، كان متخيل إن الناس هتقول له دوس على أي حد يا فنان أنت نمبر ون وما بتغلطش، لكنه واضح كان فاهم المصريين غلط».

وأضافت: «أجواء نمبر ون والأسد سيطرت على النجم، وبدل ما يراجع نفسه يطلع يسخر من المجتمع والطيار» واصفة فيديو العملية الجراحية بأنه «نكتة بايخة» وأن محمد رمضان «لما عمل فيلم كوميدي فشل».

ووجهت له رسالة أخيرة، قائلة: «بص يابني أنت حققت نجاح بس أنت لسه في بداية الطريق والنجاح الحقيقي إنك تستمر والنجاح الحقيقي هو محبة الناس واحترامهم.. راجع نفسك قبل فوات الأوان أوعى تغرك الدنيا».

وسخر محمد رمضان، في مقطع فيديو من الموقف الذي تعرض له الطيار الذي التقط صورة بجانبه أدت إلى فصله عن عمله، عبر حسابه على موقع «إنستجرام».

ونشر رمضان فيديو جديد عبر حسابه على إنستجرام، ظهر فيه داخل غرفة عمليات وبطنه مكشوفة وبها آثار خياطة عقب عملية جراحة، إلا إنه عندما وصلت الكاميرا إلى وجهه، فتح عينيه مداعبا الكاميرا.

الفيديو لم يتبين إن كان حقيقيا عقب خضوعه لعملية جراحية، أم مجرد مزحة أم مقطع قصير من عمل فني جديد له، لذلك تساءل الجمهور في التعليقات عن حقيقة ما حدث.

وبعد دقائق من نشر الفيديو، أجرى رمضان تعديلا عن الفيديو وعلّق كاتبا: “الدكتور اللي صورني وقفوه عن العمل مدى الحياة”، لكنه عدله بإزالته مرة أخرى بعد الهجوم عليه وقام بغلق التعليقات.

https://www.instagram.com/p/B8dwrONhLEe/

وظهر رمضان في فيديو، يسرد على جمهوره تفاصيل ما حدث بينه وبين كابتن الطائرة أشرف أبو اليسر، الذي تم وقفه عن العمل نهائيا ومنعه من الطيران، وأكد أنه نجح فى أن يأتي له بعرض عمل، وأكد أن أبو اليسر طلب منه تعويضا يقدر بحوالي 9 ونصف مليون جنيه، وهو ما يساوى راتبه في 3 سنوات، ومعاشه، ومكافأة نهاية الخدمة.

إلا أن الكابتن طيار أشرف أبو اليسر، خرج ونفى كافة هذه الأخبار تماما، وأكد أنه لم يطلب من محمد رمضان 9 ونصف مليون، كما ذكر، وأكد أنه سيلجأ للقضاء، وأنه طلب من المعنيين، إعادة النظر في العقوبة.

وأضاف أبو اليسر، فى مقطع فيديو: “الفنان محمد رمضان بيقول انه جابلى شغل لكن أنا رفضه، ده كلام الحقيقة محصلش، لكن فى واحد كلمنى من يومين اسمه سعيد إمام، وعرفه بأنه من طرف محمد رمضان صاحبه، وقالى فى شغل فى إحدى شركات الطيران وحضرتك قدم الـCV بتاعك هناك”.

وتابع أبو اليسر: “يمكن الأستاذ محمد رمضان وسعيد إمام مشفوش العقوبة اللى اتوقعت عليا، اللى هى إيقاف عن الطيران مدى الحياة وعدم العمل بأى شيء يمت للطيران بصلة، ياريت الكلام ده يوصل لمحمد رمضان، انه بيشوفلى شغلانة دلوقتى، أنا متشكر جدا، بس للأسف الشغلانة اللى هو شافها متنفعش”.

وأضاف أبو اليسر: “محمد رمضان قال إنى طلبت منه 9.5 مليون جنيه تعويض، الكلام ده محصلش، أنا مطلبتش مليم من حد، ولو فى أي ميديا شافت أو سمعتنى بطلب فلوس من أى حد تقولى، الكلام ده محصلش”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك