تستمع الآن

بعد ربع قرن.. وائل كفوري ونوال الزغبي يغنيان «مين حبيبي أنا»

الثلاثاء - ٠٤ فبراير ٢٠٢٠

رغم مرور نحو ربع قرن على الإصدار الأول لدويتو الفنانين نوال الزغبي ووائل كفوري «مين حبيبي أنا» إلا أن النجمين اللبنانيين قررا استعادة الذكريات مرة أخرى.

وشهد آخر ظهور للفنانين نوال الزغبي وعاصي الحلاني في حفل «كنكون» غنائهما للدويتو المفضل لدى الجمهور «مين حبيبي أنا» وسط تفاعل الحضور.

وغازلت «الزغبي» زميلها وائل كفوري خلال الأغنية لتقول له «وائل اللي بحبه أنا».

الدويتو الأصلي صدر عام 1996، وهو من كلمات ميشال جحا وألحان جوزيف جحا، وتقول كلمات الأغنية: «مين حبيبي أنا.. ردّي عليي و قولي.. مين حبيبي أنا ..ساكن بقلبي و روحي وأنت البلسم لجروحي.. أنت حياتي و غرامي أنا».

وروّجت «نوال» لأغنيتها الجديدة التي تستعد لطرحها خلال الفترة المقبلة وتحمل اسم «قوية»، حيث شاركت جمهورها عبر حسابها على «إنستجرام» صورة جديدة لها وكتبت تعليقا عليها: «قوية، قريبا»، وهي من كلمات الشاعر مازن ضاهر، ألحان فضل سليمان، وتوزيع جيمي حداد.

وكان آخر أعمال «الزغبي» كليب «كده باي» والذي تم تصويره في ولاية جورجيا، ويضم الكليب ثلاث أغنيات من ألبوم “كدة باي” الذي طرحته نوال العام الماضي، وهم: «صبح صبح» من كلمات وألحان عمرو المصري، «جوه قلبه» من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى، و«كده باي» من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان عمرو مصطفى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك