تستمع الآن

بعد تهديد زوجته بفضحه.. النجم السوري قصي خولي يرد لأول مرة على سر إخفاء زواجه وإنجابه طفلا

الإثنين - ٢٤ فبراير ٢٠٢٠

خرج الممثل السوري، قصي خولي، عن صمته ليرد على الاتهامات التي وجهت له من سيدة تونسية، تدعي أنها زوجته، وتشكو باكية من المعاملة السيئة التي تتلقاها من جانبه.

وقال خولي إن “مديحة الحمداني” هي بالفعل زوجته وأم ابنه، لكنه فضل عدم الخوض في هذا الموضوع لأنه “أمر شخصي وخاص جدا”، بحسب تعبيره، وفقا لموقع مجلة “زهرة الخليج” الإماراتية.

وفي رده على التصريحات التي أطلقتها زوجته في حقه، وتناقلتها وسائل الإعلام وصفحات وسائل التواصل الاجتماعي، قال قصي: “ردي أن هذه السيدة هي زوجتي وأم ابني ولها كل الاحترام والتقدير”.

وأضاف: “لن أخوض في وسائل الإعلام بقضايا شخصية وخاصة”.

كما ظهر قصي في حلقة خاصة من برنامج “دبي كروز” مع النجمة ميساء مغربي، مشددا على أنه عرف الحب الحقيقي للمرة الأولى بالعام 2003، وآخر صدمة عاطفية تعرض لها كانت منذ أربعة شهور، معتبرا أن “حنانه” هو نقطة ضعفه، بينما الجرأة هي نقطة قوته.

وبرر عدم الكشف عن زواجه وإنجابه طفل بأن الأمر كله يخصه وحده، وضحك بخجل عندما قالت له مقدمة البرنامج ميساء مغربي بأنها صديقته ومقربة منه وفوجئت بأنه متزوج وعنده طفل وعلق قائلا: “ابني وأمه هو شيء شخصي وملكي وحدي ولا علاقة لأحد به”.

#قصي_خولي : "ابني وأمه هو شيء شخصي وملكي وحدي ولا علاقة لأحد به."#دبي_كروز مع #ميساء_مغربي على #تلفزيون_دبي و #على_أوانhttp://ow.ly/tXh550ylj9k

Posted by ‎Dubai TV تلفزيون دبي‎ on Sunday, February 23, 2020

أضاف: هناك أشياء يجب أن تحتفظي بها لنفسك فقط، وتضفي عليها الكثير من الخصوصية، لأنها منطقة حساسة ملكي وحدي بينما كل حياتي الأخرى ملك للناس ومكشوفة للجميع، مؤكدا أن قرار إبقاء زواجه سرا كان متفقا عليه مع أم ابنه

واعترف قصي بوجود أزمات مع زوجته بسبب الغيرة، وقال أنه كان يتعامل مع هذه النوعية من الأزمات ب”التطنيش”، قائلا: الوضع تحت السيطرة دوما، ولا بد أن تكون هناك ثقة وحب وعقلانية بين الزوجين.

#قصي_خولي : "ابني غيَر نظرتي إلى أهلي وتقدير أبي وأمي رغم علاقتي الجيدة بهما"..#دبي_كروز مع #ميساء_مغربي على #تلفزيون_دبي و #على_أوانhttp://ow.ly/tXh550ylj9k

Posted by ‎Dubai TV تلفزيون دبي‎ on Sunday, February 23, 2020

واستبقت ميساء مغربي عرض الحلقة مع قصي خولي بتوضيح عاجل أكدت فيه أن التسجيل تم قبل أسبوعين، ولم تكن زوجته مديحة الحمداني قد كشفت عن أزمتها وقتها، وأشارت إلى أنها لم تتلقى من قصي طلبا بحذف بعض تصريحاته كما روج البعض، ونفت أن يكون عرض الحلقة بمثابة دعم منها له، وأضافت: أمر منطقي ان تقف الى جانب الاصدقاء في محنتهم ومطبات الحياة، لكنها لم تعلن “قصي خولي” بريئًا او مذنبًا، رغم عدم تأييدها عامةً لأسلوب الزوجة بحديثها عن حياتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثار مقطع مصور لسيدة تونسية تدعى، مديحة الحمداني، قالت فيه إنها زوجة الممثل السوري قصي خولي، موجة من ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي.

https://www.instagram.com/tv/B8uFqZsJLcT/?utm_source=ig_embed

المقطع المصور الذي سجلته السيدة التونسية في سيارتها من الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تعيش، قالت فيه إنها تعرضت لحملة شرسة لتشويه سمعتها عبر مواقع التواصل.

وأضافت: “عيب عليكم، تتحدثون عني وعن ابني وأنتم لا تعرفوني، عيب عليكم تسيئون لابني طفل صغير حرام”.

وهددت مديحة الحمداني بفضح خولي، إذا ما أعاد التصريح بأنه “أب مثالي” كما قال خلال آخر لقاء تلفزيوني له.

وتابعت: “ممثل حتى في حياته الحقيقية وكان يكذب ويمثل دور الأب” حسب تعبيرها، مؤكدة أنها تعرضت للظلم والمعاملة السيئة والقهر وتعاني يوميا لتوفير مصاريف ابنها خاصة أنها لا تملك عملا لعدم حصولها على التراخيص الضرورية رغم أنها تحمل الجنسيّة الأمريكية”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك