تستمع الآن

بعد تداول صورهما في لبنان.. حقيقة زواج نبيلة عبيد وعبد الباسط حمودة

الإثنين - ١٧ فبراير ٢٠٢٠

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا للفنانة القديرة نبيلة عبيد، مع المطرب الشعبي عبد الباسط حموده، وهما ينظران لبعضهما البعض بشكل لافت، وردد البعض أنباء زواجهما مؤخرا، فيما تساءل البعض الآخر عن كواليس هذه الصور.

وقصة الصورة ليس لها علاقة بالزواج نهائيا، وفقا لما ذكره موقع “اليوم السابع”، ولكنها تعود لكواليس تصوير مسلسل “نساء من ذهب” الذي تقوم ببطولته نبيلة عبيد ونادية الجندي وسميحة أيوب، حيث يظهر عبد الباسط كضيف شرف في إحدى الحلقات، لذلك انضم إلى فريق العمل في بيروت لتصوير مشاهده، والتقطت هذه الصورة في الكواليس التي جمعت بينهما.. حيث يظهر فى حلقة واحدة فقط، ويجسد شخصية “مطرب” ضمن أحداث العمل.

مسلسل “نساء من ذهب” مقتبس عن عمل أمريكى من إنتاج ديزنى، قامت بتعريبه ورشة كتابة تحت إدارة السيناريست أمين جمال، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى، حول 4 سيدات يؤدين أدوارهن نادية الجندى، نبيلة عبيد، سميحة أيوب وهالة فاخر، ويشاركهن معهن فى البطولة مجموعة من ضيوف الشرف.

وكانت النجمتان نادية الجندى ونبيلة عبيد، بدأتا تصوير أول مشاهد مسلسلهما الجديد “نساء من ذهب” فى العاصمة اللبنانية بيروت، بصحبة الفنانتين سميحة أيوب وهالة فاخر، بأحد الفيلات هناك وهو الديكورالرئيسى للعمل الذى يمثل منزل العائلة.

وتجتمع نادية الجندى ونبيلة عبيد فى “نساء من ذهب” ليكتب نهاية صراع شريف دام لسنوت على شباك تذاكر السينما، حيث يعد الثنائى من أبرز نجمات السينما خلال فترة الثمانينات، لتستطيع القناة المتعاقدة على عرض المسلسل جمعهما فى عمل واحد، وحدث ذلك بعد شهر رمضان الماضى وبالفعل وافقت النجمتان واجتمعتا أكثر من مرة خلال الفترة الماضية فى جلسة عمل لقراءة المعالجة والحلقات التى تم الانتهاء من كتابتها.

يذكر أن آخر أعمال المطرب عبد الباسط حمودة، أغنية “الدنيا غابة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك