تستمع الآن

بعد بيع ممتلكات تخص أحمد زكي.. نقيب الممثلين: «اتلعب علينا فيلم ومش هنسكت»

الإثنين - ٢٤ فبراير ٢٠٢٠

شن الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، هجومًا على بلال عبدالغني محامي رامي بركات شقيق الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، مشيرا إلى أن المحامي باع شقة كان يملكها الفنان الراحل عن والده تضم الكثير من الوثائق.

وأشار أشرف زكي خلال مداخلة مع الإعلامي وائل الإبراشي، على “القناة الأولى” إلى أن الشقة بيعت بـ 800 ألف جنيه، وكانت تضم وثائق وملابس تعود لشخصيات أداها الفنان أحمد زكي خلال مسيرته الفنية، مؤكدا: “حق أحمد زكي مش هنسيبه”.

وتابع: “العزاء بتاع هيثم أنت اللي دفعت ثمنه يا أستاذ بلال؟.. أخوه اللي دفع ثمنه؟، ما تردوا عليا، عرفت يا استاذ وائل عمل كده ليه؟، لأن الحاجة جاتله على الجاهز ورخيصة ومتعبوش فيها”.

هيثم أحمد زكي

واستطرد أشرف زكي: “حق أحمد زكي مش هنسيبه وأنا بدي أستاذ بلال مهلة، الحاجات دي تيجي، وهتخسر ايه لو عملتلي تليفون وقلتلي تعالى خد الحاجة؟، هاخد شباب من النقابة أو المعهد ونفرز الحاجة ونعملها في متحف”.

وأكمل زكي: “لكن هذا فكر الأستاذ بلال، ومثل علينا إحنا وعايز أخد العزا، لكن كان جاي يعمل بيزنس لكن البيزنس ده مش على حساب مصر يا أستاذ بلال، أنا مستني أشوفك هتعمل ايه”.

وقال: “فاكر لما قلتلك إحنا هنعمل صدقة جارية لهيثم، ياريت أخوه اللي هو ورث على الجاهز، يساهم معانا فيه، ورديت قلت أكيد طبعا لكن مشوفنكش بعد كده، حتى شهادة الوفاة معرفتش تطلعها، يا معالي المستشار الجليل معرفتش تطلع شهادة وفاة اللي أنت ورثت بيها دي”.

عزاء هيثم أحمد زكي
شقيق هيثم أحمد زكي

وعن مستندات ووثائق أحمد زكي، أوضح: “أنا لا أثق في الأستاذ بلال وأنا هوصل لشقيق هيثم أحمد زكي في لندن اللي حصل، وكلمت زميلة من الفنانات الكبار وقلتلها على الفيلم اللي اتلعب علينا، هل فنانين مصر يقبلوا أن بلال يعمل في حق احمد زكي كده؟، أنت عملت علينا فيلم عشان تورث”.

كان الموت قد غيب الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، عن عمر ناهز 35 عامًا، وهو نجل الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة الراحلة هالة فؤاد، بعد هبوط في الدورة الدموية.

وبدأ هيثم أحمد زكي مشواره الفني عام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم “حليم” بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم في العام التالي ببطولة فيلم “البلياتشو”، ثم توالت أعماله الفنية انتهاء بمسلسل “علامة استفهام” في رمضان 2019، والذي يعد آخر أعماله.

ودفن جثمان الفنان هيثم أحمد زكي، بمقابر الأسرة على طريق الواحات بأكتوبر، ليكون بجوار جثمان والده أحمد زكي والفنان ممدوح وافي، الذي دفن هو الآخر فى هذه المقبرة بناء على وصيته بدفنه بجوار صديق عمره أحمد زكي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك