تستمع الآن

بعد الابتعاد عن التمثيل.. إسعاد يونس تكشف سبب الاشتراك في «عمارة يعقوبيان»

الخميس - ٢٠ فبراير ٢٠٢٠

كشفت الفنانة إسعاد يونس عن الأسباب التي أدت إلى ابتعادها عن مجال التمثيل، خلال السنوات الماضية، مشيرة إلى أن هناك أسباب مهمة أدت إلى اتخاذ هذا القرار.

وأشارت إسعاد يونس خلال برنامج “صاحب السعادة”، إلى أنها ابتعدت عن التمثل منذ أن قررت دخول مجال الإنتاج من خلال “الشركة العربية”، قائلة: “قررت ممثلش خالص”.

وأوضحت أن قرار الابتعاد عن التمثيل جاء حتى تقطع الطريق عن كل ما يقال أنها تنتج لنفسها ومن ثم تمثل في تلك الأفلام، مؤكدة: “استمريت في هذا الأمر حتى ظهرت ظهور خاص في فيلمي (زهايمر) وفي (عمارة يعقوبيان)، مع عادل إمام”.

وعن سبب مشاركتها في “عمارة يعقوبيان”، أكدت إسعاد يونس: “الفيلم كان توزيعي، وكان لازم ألعب الدور ده، لأن كان في أزمة هتحصل، والدور ده كان فيه أزمة”.

واستطردت إسعاد: “مش هشتغل عشان محدش يقول إنا بتنتج لنفسها”، مشددة على أنها تفكر حاليًا في العودة للكتابة حتى تقدم عملا يشبه أعمالها التي قدمتها من قبل.

وعن سبب توقف الإنتاج خلال الفترة الماضية، أوضحت: “الحالة بتتغير تمامًا، وأنا شايفة إننا الآن في فترة انتقال سيحدث بعدها انفتاحة، لأن نوع التصوير والتسويق اختلف عن الماضي”.

وأكملت: “مبحبش يتجرب عليا، وهستنى السوق يستقر عشان أعرف السوق هيروح فين، وأنا معنديش استعداد أخسر أموالي”.

يذكر أن فيلم “عمارة يعقوبيان”، دارت أحداثه داخل عمارة يعقوبيان الشهيرة الواقعة في وسط مدينة القاهرة، حيث تتقاطع المسارات والحكايات بين سكانها مختلفي الانتماءات والطبقات والتوجهات الفكرية، والتي تمثل بدورها انعكاسات للصورة الكبيرة للوطن.

الفيلم بطولة: عادل إمام، ونور الشريف، ويسرا، وخالد الصاوي، وهند صبري، وباسم السمرة، وخالد صالح، وأحمد بدير، وطلعت زكريا، وسمية الخشاب، ومن إخراج مروان حامد، وتأليف علاء الأسواني.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك