تستمع الآن

بعد إعلان كهربا ارتباطه بها.. من هي نورهان عبدالفتاح شقيقة نجمة مسرح مصر

الأربعاء - ١٩ فبراير ٢٠٢٠

أعلن محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، ارتباطه بنورهان عبدالفتاح، حيث وضع اسمها بجوار اسمه وتبعها بقلب ودبلة، عبر صفحته على “انستجرام”.

وكتب محمود كهربا، عبر صفحته الرسمية على موقع “انستجرام”، أنه لاعب في النادي الأهلي المصري، ثم أشار في التعريف إلى نورهان وتبعها بخاتم الخطوبة وقلب، بينما أشارت نورهان له عبر صفحته بكتابة أول حرفين من اسمه MK.

ولم يحدد بعد موعد خطوبة لاعب الأهلي، حيث ينشغل حاليًا بمعسكر فريقه في دولة الإمارات، استعدادًا لمواجهة نادي الزمالك غدًا الخميس، في السوبر الإماراتي.

ولفتت نورهان عبدالفتاح، الأنظار مؤخرًا خاصة في أعقاب ظهورها في حفل زفاف الفنان حمدي الميرغني على شقيقتها إسراء عبدالفتاح، وفيما يلي معلومات عنها:

1- شقيقة الفنانة إسراء عبدالفتاح، بطلة مسرح مصر، وزوجة الفنان حمدي الميرغني

2- لديها شقيقة أخرى تدعى زينة محمد عبد الفتاح، وتنشر دائمًا صورا معها.

3- تعشق السفر حيث تنشر العديد من الصور من أماكن مختلفة على مستوى العالم، بجانب حرصها على ممارسة الرياضة.

4- ترتبط بعلاقة صداقة قوية بزوج شقيقتها حمدي الميرغني، وظهر ذلك فى تهنئته لها بـ عيد ميلادها الشهر الماضي عند وصفه لها بأنها “الأخت الجدعة، ويلقبها بـ”عاقلة العيلة”.

5- يعتبر عدد من نجوم مسرح مصر من أصدقائها، منهم الفنانة ويزو، حيث هنأتها في عقد قرانها قائلة: “أحلى وزة في العالم.. وأحلى عروسة في العالم”.

كان كهربا قد سبق له خطبة شدوى ابنة حارس مرمى منتخب مصر السابق عصام الحضري، كما سبق له الزواج من مقدمة البرامج سارة خليفة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك