تستمع الآن

بعد أشهر من التحقيقات.. بيان من «النيابة» بشأن وفاة هيثم أحمد زكي

الأحد - ١٦ فبراير ٢٠٢٠

أصدرت النيابة العامة بمدينة السادس من أكتوبر، بيانًا بشأن وفاة الفنان هيثم أحمد زكي والذي عثر عليه متوفيًا داخل فيلته بالشيخ زايد، وذلك بعد أشهر من التحقيقات.

وأكدت النيابة العامة حفظ التحقيقات في وفاة هيثم أحمد زكي، منوهة بأنها تسلمت تقارير من الطب الشرعي الخاصة بالصفة التشريحية لهيثم أحمد زكي، بجانب تقارير الأدلة الجنائية وتحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة.

وتابعت: “التحريات انتهت جميعها إلى عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة وأن الوفاة طبيعية، فقررت النيابة حفظ التحقيقات في قضية وفاة هيثم أحمد زكي”.

وغيَّب الموت الفنان الشاب هيثم أحمد زكي عن عمر ناهز 35 عاما، وهو نجل الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة الراحلة هالة فؤاد، بعد هبوط في الدورة الدموية.

وبدأ هيثم أحمد زكي مشواره الفني عام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم “حليم” بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم في العام التالي ببطولة فيلم “البلياتشو”، ثم توالت أعماله الفنية انتهاء بمسلسل “علامة استفهام” في رمضان 2019، والذي يعد آخر أعماله.

ودفن جثمان الفنان هيثم أحمد زكي، بمقابر الأسرة على طريق الواحات بأكتوبر، ليكون بجوار جثمان والده أحمد زكي والفنان ممدوح وافي، الذي دفن هو الآخر فى هذه المقبرة بناء على وصيته بدفنه بجوار صديق عمره أحمد زكي.

جنازة هيثم أحمد زكي
جنازة هيثم أحمد زكي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك