تستمع الآن

بسبب «حالة الحداد».. تأجيل حفل عمرو دياب في «المنارة»

الأربعاء - ٢٦ فبراير ٢٠٢٠

قرر الهضبة عمرو دياب تأجيل الحفل الغنائي الذي كان من المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل نظرًا لحالة الحداد التي تمر بها البلاد لوفاة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك.

تأجل حفل الفنان عمرو دياب الذي كان من المقرر إحياءه الجمعة المقبلة، لمدة 24 ساعة بسبب حالة الحداد التي تمر بها مصر، بعد وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

وتقرر إقامة حفل عمرو دياب الذي يحتفل فيه الهضبة بصدور ألبومه الجديد “سهران”، السبت 29 فبراير المقبل، في مركز المنارة أرينا بمنطقة التجمع الخامس.

 

وقالت صفحة الهضبة: “تقرر تأجيل حفل الفنان عمرو دياب والمقرر له الجمعة 28 فبراير، في المناره أرينا بالتجمع الخامس إلى السبت 29 فبراير، نظرًا لحالة الحداد التي تمر بها البلاد لوفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك”.

ورحل الرئيس الأسبق حسني مبارك، عن عمر ناهز 91 عاما، بعد صراع مع المرض، أمس الثلاثاء.

كان مبارك قد تواجد في العناية المركزة بإحدى المستشفيات، منذ أكثر من شهر، بعد أن أُصيب بحالة إعياء في البطن، وبعد إجراء الفحوصات قال الأطباء إنه يحتاج إجراء جراحة دقيقة في الأمعاء، وبالفعل تم إجراء الجراحة في أحد مستشفيات القوات المسلحة، وعقب إجرائها أُصيب بمضاعفات صحية، ما أدى إلى إيداعه غرفة العناية المركزة.

كان الفنان عمرو دياب قد طرح ألبومه الغنائي الجديد “سهران”، قبل ساعات من “عيد الحب”، وهو الألبوم الذي طال انتظاره من قبل عدد كبير من متابعيه، حيث ضم الألبوم الجديد 14 أغنية.

عمرو دياب تعاون في ألبومه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم: أيمن بهجت قمر، وتامر حسين، وصابر كمال، وعمرو مصطفى، وعزيز الشافعي، ومحمد يحيى، وطارق مدكور، وأسامة الهندي، ونادر حمدي.

كان الهضبة عمرو دياب قد طرح خلال الصيف الماضي، 6 أغاني على طريقة السينجل، وهم: أول يوم في البعد، ويوم تلات، وبحبه، وقدام مرايتها، وأنا غير، ويحيرك”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك