تستمع الآن

«بسبب تصاريح الأردن».. خروج مسلسل «خالد بن الوليد» من سباق رمضان 2020

الإثنين - ١٧ فبراير ٢٠٢٠

خرج مسلسل “خالد بن الوليد” الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو يوسف، من سباق مسلسلات رمضان 2020، وذلك بعد تأخر إخراج تصاريح التصوير في دولة الأردن.

كان فريق عمل مسلسل “خالد بن الوليد” قد سافر إلى الأردن من أجل تصوير عدة مشاهد هناك، إلا أن تأخر صدور التصاريح حال دون استكمال باقي التصوير هناك، ما أدى إلى عودة طاقم العمل إلى مصر.

وأشار برنامج “ET بالعربي”، نقلا عن مصدر من فريق عمل المسلسل، إلى أن الشائعات التي انتشرت بشأن وجود خلاف بين الفنان عمرو يوسف والمخرج رؤوف عبدالعزيز، لا أساس لها من الصحة.

وتابع المصدر، أن هناك مشادات حدثت بالفعل خلال وقت تصوير العمل الفني فقط، موضحا: “يقوم حاليًا مخرج العمل بمونتاج المشاهد التي تم تصويرها في الأردن”.

وأكمل: “من المقرر أن يجتمع فريق عمل مسلسل خالد بن الوليد، خلال الفترة المقبلة مع شركة الإنتاج لتحديد موعد عودة التصوير وتحديد تقديمه على جزء واحد أم تقديم أكثر من جزء بالإضافة إلى تحديد عدد حلقاته سواء 30 أو 45”.

يذكر أن المسلسل يشارك فيه: بيومي فؤاد، وحمدي الوزير، وسوسن بدر، وبسنت شوقي، وأحمد فلوكس، ومحمود فارس، وحمزة العيلي، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، ويضم أكثر من 130 ممثلا، كما وضعت له شركة سينرجي ميزانية ضخمة.

وكان عمرو يوسف قد خضع لتدريبات مكثفة على ركوب الخيل والضرب بالسيوف والأكشن وخوض المعارك فى الصحراء على يد مختصين أجانب، بالإضافة إلى تدريبات بدينة جسمانية لتظهر قوته فى شخصية “خالد بن الوليد”، حيث إنه كان من أعظم المحاربين فى تاريخ الإسلام.

وعلق يوسف على الانتقادات، قائلا: “بالنسبة لشخصية خالد بن الوليد جسدها حوالي 13 ممثلًا، وكلهم شكلهم مختلف عن بعض، وبعض الناس قال إنه دون شعر، أو شعره طويل، أو عيونه فاتحة اللون، مش عاوز أي حد يحكم على المسلسل إلا بعد مشاهدته”.

وأضاف: “بنحضر ليه من 4 سنوات، وتم بناء ديكورات رهيبة في مدينة الإنتاج الإعلامي بقالها سنة بتتبني، وهتبقى مفاجأة كبيرة أوي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك