تستمع الآن

بريانكا شوبرا أول ممثلة هندية يتخطى عدد متابعيها على «إنستجرام» 50 مليون

السبت - ٢٩ فبراير ٢٠٢٠

تعد النجمة الهندية وملكة جمال العالم السابقة بريانكا شوبرا، أشهر نجمات بوليوود اللواتي استطعن دخول عالم هوليوود من أبوابه الواسعة حيث قدّمت أعمالاً إلى جانب كبار النجوم العالميين وحققت نجاحات كبيرة.

نجاح بريانكا وانتشارها ساهما في جعلها النجمة الأكثر متابعة عبر مواقع التواصل الاجتماعية من دون منافسة، حيث تحتل أخبارها عناوين الصفحات وتتحول إلى ترند بشكل دائم، وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو”، على نجوم إف إم.

واحتفلت بريانكا مؤخرا بوصول عدد متابعيها لـ50 مليون متابع على تطبيق إنستجرام الشهير، حيث نشرت فيديو لها يضم تجميعا لبعض مشاركاتها الأكثر شيوعًا في، وعلقت: “شكرًا لكم على وجودكم معي، لقد قطعنا شوطًا طويلًا ولدينا أميال لنقطعها بنعمة الله.. أحبكم كثيرًا 50 مليون شخص بلا حدود”.

ولم تعبر بريانكا عن امتنانها لمعجبيها فحسب، بل استغلت أيضًا الفرصة لمطالبتهم بالانضمام إليها في القيام ببعض الأعمال الخيرية.

وشاركت مقطع فيديو تظهر في وهي تقضي وقتًا مع الأطفال في دورها كسفيرة للنوايا الحسنة لليونيسف، وحثت متابعيها على المشاركة في أعمال خيرية في أي مكان، قائلة: “آسف على التأخير. لقد سافرت لكن قلبي ممتلئ. شكراً لجميع الـ50 مليون منكم على الحب والدعم المستمر. 50 مليون ليس فقط عن المتابعين، لكنني كنت أفكر ماذا أريد أن أقول؟ كيف يمكنني استخدام ذلك التأثير، ثم ظننت أنه بإمكاننا القيام بذلك معًا، ونشر الامتنان بأي طريقة ممكنة، كبيرة كانت أم صغيرة، لذا انضموا لي في تحدي #KindnessWithPCJ ، لقد قمت بتجميع 50 من أعمال الخيرية المختلفة التي أعتقد أنها يمكن أن تضيء يوم طريق شخص ما”.

https://www.instagram.com/p/B862zIrnln0/?utm_source=ig_embed

وبذلك تتصدر بريانكا شوبرا قائمة مشاهير بوليوود الأكثر متابعة على إنستجرام، لتصبح أول ممثلة هندية يتخطى عدد متابعيها الـ50 مليون، وهذا ليس غريبًا، فبريانكا تتميز بصورها الجميلة ومنشوراتها المميزة، سواء تلك الشخصية أو التي تجمع بينها وبين زوجها “نيك جوناس”، أو ما يتعلق بأعمالها الخيرية.

فيما يعد حساب قائد منتخب الهندي للكريكت الشهير فيرات كولي هو الأكثر متابعة على إنستجرام، حيث وصل عدد متابعيه لأكثر من 50 مليون.

وكشفت قائمة سابقة يتم تجميعها سنويًا من خلال أداة “Hopper HQ”، عن قائمة المشاهير الأغنى الذين يتقاضون أكبر قدر من المال مقابل منشور واحد على مواقع التواصل.

وتبين وفق اللائحة تلقي بريانكا مبلغ يقارب 180 ألف دولار عن كل منشور تفاعلي تقوم بنشره على موقع إنستجرام مع عدد متابعين يصل إلى 50 مليون متابع حول العالم.

كما يحتل اللاعب الأشهر في العالم كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، في المرتبة الثالثة من بين أكثر المشاهير دخلًا في الموقع.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك