تستمع الآن

بالسيف والخيل.. سمية الخشاب بإطلالة محاربة في كليب «عربية أنا»

الخميس - ٠٦ فبراير ٢٠٢٠

طرحت الفنانة سمية الخشاب، فيديو كليب أغنية «عربية أنا» عبر قناتها الرسمية على «يوتيوب» حيث اقترب من نصف مليون مشاهدة بعد يوم من طرحه.

وتظهر سمية الخشاب في الكليب بإطلالة محاربة عربية من خلال الأزياء وركوبها الحصان وكذلك استعراضها بالسيف والصقر.

وتم تصوير الكليب في أجواء صحراوية، داخل الصحراء السوداء بمنطقة السويداء في سوريا، لإضفاء الأجواء العربية على الكليب الذي تتحدث كلماته عن صفات المرأة العربية.

وتقول كلمات الأغنية: «عربية أنا/ قالوا فيها الجمال/ هبة من ربنا/ القوام والدلال/ عربية أنا والتاريخ ياما قال/ عربية أنا شمس وقت الغروب/ عربية أنا صعب عنها تتوب وعربية أنا/ أقوى من الخيال».

الأغنية من ألحان سمية الخشاب، وكلمات محمد حسن وهشام صادق وتوزيع محمود الشاعري، والكليب إخراج اللبنانية رندلى قديح، التي قالت إن فكرة الكليب تدور حول إظهار صورة المرأة العربية القوية، الشُّجاعة والصّلبة، وتطل سميّة فى العمل بعدة إطلالات منها بصورة المرأة المحارِبة وأخرى تبرز أنوثتها وأناقتها.

من جانب آخر، تقدم سمية بطولة مسرحية “«يا تصيب يا تخيب» في السعودية بطولة أحمد آدم  وحجاج عبد العظيم وسامح حسين ومروة عبد المنعم وتأليف محمد نبوى وعلاء حسن ومن إخراج محسن رزق، وتسجل عودة التعاون بين أحمد آدم وسمية الخشاب بعد 17 عاماً من عرض فيلم «الرجل الأبيض المتوسط» الذى جمعهما لأول مرة وذلك تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، بعيداً عن موسم الرياض الترفيهى المقام حالياً، والعمل إنتاج مشترك بين منتج مصرى وآخر سعودي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك