تستمع الآن

باسم سمرة يرد على محمد رمضان: «أنت بتقول أنت نمبر وان.. أنا هوريك»

الإثنين - ٢٤ فبراير ٢٠٢٠

عبّر الفنان باسم سمرة عن استيائه من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدم الاهتمام بفنّه وأعماله والاهتمام أكثر بالفيديو الذي انتشر له مع الفنان محمد رمضان.

وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «الحكاية» إنه حصل على جائزة عن فيلم «ولاد رزق» ويعرض له حاليًا فيلم «صندوق الدنيا» ولم يكلمه أحد عن تلك الأعمال، لكن الإعلام اهتم به فقط بعد فيديو «رمضان».

وعن تصريحات الفنان محمد رمضان حول الفيديو، قال «سمرة»: «أنا ما اقدرش أرد علشان أنا ابن ناس محترمة، فبالتالي أنا بادعوه لفيلم 10 دقايق روائي قصير نمثل فيه بطولة مشتركة مع الفنان محمد رمضان الموهوب، وهو مثل معايا في (هالة والمستخبي) مع الفنانة ليلى علوي»، مضيفًا «أنت بتقول أنت نمبر وان أنا هوريك وخلي الحكم للجمهور».

وتابع: «أنا بحب رمضان بس أنا مش عارف الشيطان سايقه ولا إيه وأنا كنت محتضنه جدًا وهو أخويا، بس معرفش الهبل اللي هو بيقوله ده إيه وأنا أقول لأمي إيه ولا أختي إيه ولا بناتي إيه بالكلام الهبل اللي بيقوله ده، ما تصحى لنفسك يابني».

وأضاف: «أنا ما اطلعش عالتلفزيون عشان حد يشتمني أو يقل مني خصوصًا لما يكون عيل صغير».

وكان مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر فيه الفنان محمد رمضان في أحد الأفراح، ودفع الفنان باسم سمرة له ما بدا أنه اعتداء ومشاجرة.

التاسعة

التاسعة | محمد رمضان يكشف حقيقة تعمد باسم سمرة دفعه أمام الجماهير في أحد الأفراح بالمنيب

Posted by ‎القناة الأولى المصرية‎ on Saturday, February 22, 2020

وقال محمد رمضان عن الفيديو في برنامج «التاسعة مساء» مع الإعلامي وائل الإبراشي على التلفزيون المصري: «ده صديق وأخ كبير من المنيب، كان فرح ابنه، في اللحظة دي أنا أخدت بالي وباسم أخويا وصاحبي، لكن في اللحظة دي هو ماكانش في وعيه، ولو في وعيه إيدي الشمال جاهزة».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك