تستمع الآن

«المهن التمثيلية» تكشف حقيقة إيقاف محمد رمضان عن التمثيل لمدة 3 سنوات

الخميس - ٢٠ فبراير ٢٠٢٠

في ظل تردد العديد من الشائعات الفترة الأخيرة بشأن إيقاف الفنان محمد رمضان عن التمثيل، على غرار القرار الذي أصدره الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، بعدم منح رمضان تصريحات مجدد للغناء، حرصت نقابة المهن التمثيلية على الرد.

وقال الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، في تصريحات لصحيفة “الوطن”، يوم الخميس: “غير صحيح ما يتم تداوله بشأن إيقاف محمد رمضان عن التمثيل لمدة 3 سنوات، هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة”.

وجاءت هذه الشائعات بعد هجوم بعد الجماهير على “رمضان”، وتدشين هاشتاج بشأن وقفه عن العمل عقب الجدل الذي أثاره مع الطيار أشرف أبو اليسر وتسبب بإيقافه عن العمل.

كما نفى أيضا الفنان منير مكرم، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، ما تردد في تصريحات نقلها موقع “مصراوي”، مؤكدًا أن الأمر عارٍ تمامًا عن الصحة، وليس سوى مجرد شائعات منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحًا: “هيتوقف ليه؟ إيه اللي عمله محمد رمضان في التمثيل عشان يتوقف؟”.

وتابع: “النقابة مبتوقفش حد إلا إذا عمل حاجة ضد قانون النقابة”.

يذكر أن الفنان محمد رمضان يواصل تصوير دوره في مسلسل “البرنس”، الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المُقبل.

رمضان سبق وعلق على الأزمات المتتالية التى يواجهها مؤخرًا، عبر حسابه بموقع “فيسبوك”، مؤكدا أن جمهوره السبب وراء نجاحه وأن مشاركته لهم فى تفاصيل حياته يرجع لاعتبارهم عائلته، وأن هناك حرب ممنهجة عليه من كافة الاتجاهات، مشيرا أن السبب وراء ذلك أنه لا يجوز لواحد من الطبقة البسيطة يوصل لهذا النجاح والجماهيرية، موضحا أنه خلال فيديو المستشفى كان يقصد أنه عندما قيام أحد بخطأ ما لا يجوز إيقافه مدى الحياة.

وقال محمد رمضان عبر منشور على حسابه بموقع إنستجرام: “جمهورى وأهلى وناسى أنتم السبب فى كل حاجة حلوة فى حياتي ومشاركتى لكم فى تفاصيل حياتي لأنى بعتبركم عيلتى.. زى مابعرّف أمي إني اشتريت حاجة بحبها بعرفكم لأن أنتم شاركتوني في صنع كل حاجة حلوة في حياتي.. وبسببكم برضه بتحارب هذه الحرب المُمنهجة من مُعظم الاتجاهات”.

وأضاف: “والسبب هو أن لا يجوز لواحد من الطبقة البسيطة يوصل لهذا النجاح والجماهيرية.. والمقصود من الحرب دي الفتنة بيني وبين رزق ربنا ليا وهو أنتم.. زي توجيهكم في موضوع بوست المستشفى اللي كان قصدي فيه إن مش أي حد يغلط يتم إيقافه مدى الحياة.. العقوبة فعلا قاسية جداً انما مش قصدي الطيار خالص”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك